حـوادث

لمدة شهر.. تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري من البحر الأعظم حتى منزل المعادي

15-10-2021 | 17:10
لمدة شهر تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري من البحر الأعظم حتى منزل المعاديتحويلات مرورية - أرشيفية
أشرف عمران

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى فى المسافة من مطلع البحر الأعظم حتى منزل المعادى بطول حوالى 1,400 كيلو متر. 

وأشارت الإدارة إلي أن الأعمال بتلك المرحلة تستلزم غلق منزل شارع البحر الأعظم فى القادم من اتجاه المريوطية تجاه أعلى كورنيش النيل، وذلك لتنفيذ أعمال ربط منزل شارع البحر الأعظم القديم بأعمال توسعة الطريق الدائرى بنفس المنطقة. 

وأوضحت بأنه سيتم عمل تحويلات مرورية لحين انتهاء الأعمال، حيث يستخدم قائدو المركبات القادمين من المريوطية فى اتجاه أعلى النيل بالطريق الدائرى والراغبين بالتوجه لشارع البحر الأعظم، منزل ربيع الجيزى "منزل الصعيد الشرقى" والسير لمسافة 500 متر تقريباً، والدوران والعودة من المأوى الأول الأوسط فى اتجاه ميدان المنيب من أسفل كوبرى والى، فيميناً تجاه شارع البحر الأعظم وكوبرى عباس.

على أن يتم الغلق لمدة شهر اعتباراً من الساعة 7 صباحاً اليوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر2021 على أن تكون الأعمال على مدار اليوم كامل.

من جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة