رياضة

الدراويش .. عودة جديدة

15-10-2021 | 16:15
الدراويش  عودة جديدةالدراويش .. عودة جديدة
الإسماعيلية - خالد لطفي

يستأنف فريق الإسماعيلي اليوم الجمعة مرانهم بإستاد الإسماعيلية بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب معسكرهم المغلق الأخير بالأسكندرية لمدة يومين للاستعداد الجاد للقاء الأهلي في الأسبوع الأول للدوري الممتاز الذي لم يحدد موعده أو مكان إقامته بملعب الدراويش.

قال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي: إن الأمور تسير طبيعية للغاية وهناك وعد لجميع أعضاء الفريق القدامى صرف نسبة 25% من مشاركتهم عن الموسم السابق بعد غد الأحد دون تأخير لإنعاش خزينة الدراويش بمبلغ 8 ملايين جنيه قدمت دعم شخصي لها.

وأضاف أن فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد تعد جيدة للغاية بالقياس لأندية أخرى حيث  استفاد اللاعبين بالمعسكر المغلق بالأسكندرية الذي امتد 17 يومًا تخلله خمس لقاءات ودية متدرجة القوى مع فرق من القسم الثالث والدوري الممتاز.

وأشار عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي إلى أن المراكز الشاغرة بالفريق تم تغطيتها بالتعاقد مع 8 لاعبين بنظم الإعارة والصفقات الحرة الحارسين أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وعصام صبحي وعبد الله جمعة وأحمد عيد ومحمد دسوقي ومحمد الترهوني والزامبي جاستين شونجا.

وأوضح أن الوجوه الخمسة الصاعدة من قطاع الناشئين بالإسماعيلي الذين تم قيدهم بالقائمة المحلية الصيفية لموسم 2021/2022 تحت السن ويتدربوا مع زملائهم الكبار لهم دور في اللقاءات الرسمية القادمة عند الاحتياج لجهودهم.

وأكد أن بدل السكن المخصص للاعبين المغتربين بالإسماعيلي الذين يصطحبوا زوجاتهم وأولادهم معهم للإقامة بالإسماعيلية وقيمته خمسة آلاف جنيه لم ينقطع ويصرف لهم بانتظام .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة