رياضة

بيراميدز .. كواليس جلسة جلال ورمضان صبحي

15-10-2021 | 16:15
بيراميدز  كواليس جلسة جلال ورمضان صبحيبيراميدز .. كواليس جلسة جلال ورمضان صبحي
أحمد الضبع

عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز اجتماعا مع لاعبه رمضان صبحي الجناح الأيسر على هامش بدء معسكره في تنزانيا لتحفيزه قبل خوض لقاءه المرتقب مع عزام يونايتد في ذهاب دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم .

وتحدث جلال مع اللاعب حول رهانه بشكل أساسي عليه في تحقيق أحلام الجهاز الفني برفقة زملائه في حصد بطولة كبرى مثل الكونفيدرالية بخلاف المنافسة على لقب بطل الدوري الممتاز في النسخة الجارية .

ونقل جلال إلى لاعبه التركيز في المباريات وتطوير مستواه خاصة في ظل الرهان الكبير على مهاراته في ترجيح كفة الفريق في اللقاءات الصعبة مشددا على ضرورة التركيز على تقديم موسم ناجح مستقبلا .

وشدد جلال لرمضان صبحي على رفضه أي المدير الفني مناقشة أية عروض لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتمسكه بإستمراره برفقة الفريق في ظل رهانه عليه في تقديم إضافة قوية .

ويؤدي بيراميدز مرانه الأساسي اليوم استعدادا لملاقاة عزام يونايتد وسط مفاضلات تجرى في الدفاع بين أكثر من لاعب مثل أحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي بالإضافة إلى مفاضلة في مركز الظهير الأيمن وثلاثي الوسط المهاجم في التشكيلة الأساسية .

ورصد مسئولو بيراميدز مكافأت مالية فورية للاعبين تصرف في حال الفوز على تنزانيا وحصد اول انتصار رسمي للفريق بالموسم الجديد .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة