رياضة

المصري .. أجواء صعبة

15-10-2021 | 16:15
المصري  أجواء صعبةالمصري .. أجواء صعبة
محمد ياسين

عنتر مرشح لقيادة الوسط وخلافة رفعت أمام الموارد الأوغندية

كتب – محمد ياسين: يدرس معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي الدفع بلاعبه محمد عنتر نجم الوسط المهاجم في مركز الجناح الأيسر والرهان عليه كبديل رسمي للاعبه السابق أحمد رفعت المنتقل مؤخرا إلى فيوتشر إف سي عندما يبدأ المصري مشواره القاري بملاقاة سلطات الموارد الأوغندي في ذهاب دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة .

وشهدت التدريبات الأخيرة تركيز المدير الفني على تجهيز محمد عنتر لأداء دور صانع الألعاب ثم الجناح الأيسر كأحد الحلول لتعويض غياب رفعت الذي ترك فراغا كبيرا في الوسط لحين الاستعانة بلاعبيه الجدد مثل أحمد الشيخ وأحمد حمودي وإلياس الجلاصي في الدوري الممتاز أو الأدوار المقبلة من عمر بطولة كأس الكونفيدرالية حيث تغيب الصفقات الجديدة عن مباراتي المصري مع سلطات الموارد الأوغندي .

وعقد المدير الفني اجتماعا مع عنتر لتحفيزه بشكل كبير والرهان علي خبراته الكبيرة في ترجيح كفة الفريق وقيادة المصري لتحقيق نتيجة إيجابية وشدد على ضرورة التعاون بشكل جيد مع زميله النيجيري أوستين أموتو رأس الحربة في المباراة والعمل على ضبط الوسط هجوميا خاصة في ظل الرهان على عنتر 27 عاما في بناء الهجمات المنظمة .

وعلى جانب آخر، يخوض المصري مرانه الأخير اليوم استعدادا لملاقاة سلطات الموارد وسط تركيز من جانب المدير الفني على اختيار تشكيلته الأساسية وسط تصاعد لأسهم العديد من اللاعبين ينتظر الرهان عليهم مثل

أحمد مسعود في حراسة المرمى وكريم العراقي وإسلام صلاح وعمرو موسي وأحمد شديد قناوي في الدفاع وفريد شوقي وإيزي إيميكا محوري الارتكاز وحسن علي ومحمد عنتر وإسلام عطية في الوسط وأوستين أموتو في الهجوم بالإضافة إلى زياد فرج المهاجم الشاب الذي بدأ الشعباني يضعه في حساباته وينوي الرهان عليه بشكل كامل في الموسم الجديد .

وكان المصري عانى من سوء الأحوال الجوية أمس وهو الأمر الذي أدى إلى عدم إجراء التدريب الأساسي ولجأ المدرب التونسي إلى المحاضرات الفنية وشرح خطة المباراة إلى لاعبيه في محاولة للتغلب على هذه الأزمة في أسرع وقت وخوض المواجهة بكامل جاهزية لاعبيه المرحلة المقبلة .

من جانبه أكد معين الشعباني المدير الفني خوض لقاء سلطات الموارد في ظروف صعبة منها خوض أول مباراة للمصري في الموسم الجديد مع كثرة الغيابات يتصدرها الصفقات الجديدة ووجود نقص عددي في دكة البدلاء بجانب الظروف الجوية الصعبة التي صاحبت استعدادات الفريق عند سفره لأوغندا مشيرا إلى أن الروح المعنوية لدى لاعبيه مرتفعة وهناك تصميم على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية .

في الوقت نفسه، جدد مسئولو المصري الوعود إلى لاعبي الفريق بالحصول على مكافأت مالية في حال الفوز على سلطات الموارد ووضع قدما في دور ملحق الـ 32 والاستمرار في سباق المنافسة على اللقب .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة