رياضة

القسم الثاني .. لقاءات شرسة

15-10-2021 | 16:15
القسم الثاني  لقاءات شرسةالقسم الثاني .. لقاءات شرسة
Advertisements
هشام شاهين

جولة من نار تنتظر السويس و بتروجت ودجلة في الثانية

كتب ــ هشام شاهين: في ثاني أيام الجولة الثالثة لدوري القسم الثاني لموسم 2021-2022 تنطلق سلسلة من المباريات الصعبة تحت شعار "الفوز أولا" في سباق المجموعة الثانية "القاهرة والقناة" أملا في تحسين المراكز والمنافسة بقوة على صدارة جدول الترتيب.

وتمثل الجولة الثالثة منعطفا كبيرا لعدد من الأندية الكبرى المرشحة للمنافسة على القمة أملا في تحسين نتائجها بعد ضربة بداية مخيبة للآمال والتعثر في الجولتين الأولى والثانية مثل وادي دجلة والترسانة والإنتاج الحربي ومنتخب السويس وهي فرق تملك لاعبين مميزين وأجهزة فنية ذات خبرات .

ويستضيف فريق منتخب السويس صاحب النقطة الوحيدة في أول جولتين نظيره السكة الحديد 4 نقاط في مباراة صعبة للفريقين خاصة سعد فاروق المدير الفني للسويس الساعي لتجنب التعثر مجددا وإيقاف نزيف النقاط وتحقيق الفوز الأول له فيما يسعى أمير عزمي مجاهد المدير الفني للسكة في مواصلة انطلاقته القوية وتحقيق فوزه الثاني .

ويلتقي فريق الداخلية مع الإنتاج الحربي في واحدة من المباريات القوية لفريقين يقودهما مدربين أصحاب خبرات كبيرة وهما سيد عيد في الداخلية وأحمد عبدالمنعم كشري في الإنتاج الحربي ولا بديل أمامهما سوى الفوز، ويملك الإنتاج نقطة واحدة مقابل 4 نقاط للداخلية .

ويسعى الترسانة لمواصلة صحوته التي بدأها في الجولة الماضية عندما يلتقي إف سي زد في لقاء صعب حشد له طارق السيد وإسماعيل يوسف نجمي الزمالك في الماضي قوتهما الضاربة، ويملك الترسانة حاليا 3 نقاط من فوز وخسارة مقابل 6 نقاط لزد في الصدارة .

ويحل فريق النصر ضيفا على المصرية للاتصالات في لقاء متكافئ القوة لفريقين يتباين موقفهما من الجولة الماضية، فالنصر خسر أمام الترسانة بهدف دون رد فيما حقق الاتصالات تحت قيادة مدربه هشام زكريا الفوز على بورتو السويس بهدفين مقابل هدف .

ويلتقي فريق القناة مع نظيره بنها في لقاء صعب للفريقين، فيما يحل بتروجت تحت قيادة مديره الفني ربيع ياسين ضيفا على المريخ البورسعيدي في مباراة صعبة كلاهما يبحث خلالها عن الفوز .

ويلتقي بورتو السويس مع بلبيس في لقاء صعب، ويملك الأول 3 نقاط مقابل 4 نقاط للثاني الساعي لضمان البقاء في القسم الثاني .

ويستضيف فريق وادي دجلة تحت قيادة مدربه عبدالباقي جمال نظيره بورفؤاد في لقاء عصيب، ويملك دجلة 3 نقاط من مباراتين ويسعى لتخطي كبوته الأخيرة بالسقوط أمام السكة الحديد بالفوز اليوم فيما خسر بورفؤاد أمام بتروجت ويسعى إلى نتيجة إيجابية هو الأخر .

 

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة