رياضة

أخبار الأهلي.. الصدام الأول مع رابطة الأندية في الدوري الجديد

15-10-2021 | 16:10
أخبار الأهلي الصدام الأول مع رابطة الأندية في الدوري الجديدشعار الأهلي
أحمد عبد الحميد

بوادر صدام يلوح في الأفق بين مسئولي النادي الأهلي ورابطة الأندية المحترفة، بسبب مباراة القمة المرتقبة بين المارد الأحمر والزمالك في الأسبوع الثالث من دوري الموسم الجديد 2021-2022، حيث ترفض رابطة الأندية المحترفة وجود حكام أجانب في مباراة القمة؛ مبدية نيتها بأن تكون صافرة التحكيم محلية في القمة، وهو الأمر الذي يرفضه مسئولو القلعة الحمراء في الوقت الحالي .

وأشارت الرابطة أن فكرة اللجوء لصافرة أجنبية خلال مواجهات الدوري مرفوضة من البداية، خاصة في مواجهتي القمة – بين الأهلي والزمالك – ونوهت الرابطة -على لسان رئيسها -خلال قرعة الدوري الجديد أن الحكام المصريين قادرون على إدارة المباراة بشكل جيد؛ مثلما حدث في مباراة القمة الأخيرة في الدور الثاني من الموسم الماضى.

وعلى الجانب الآخر ترفض إدارة القلعة الحمراء وجود حكام مصريين في مباراة القمة مفضلين عليها صافرة أجنبية، مما يشير إلي بداية أزمة بين الأهلي ورابطة المحترفين في المرحلة المقبلة.

وفي سياق مختلف، يستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر «السادسة والنصف بتوقيت القاهرة » على استاد الجنرال سيني كونتشي، ويخوض الفريق مرانه الرئيسي اليوم استعداداً لضربة البداية الإفريقية.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد ضم ١٩ لاعبًا لقائمة الفريق بالنيجر، استعدادًا لخوض ضربة البداية في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.


وتضم قائمة الأهلي ١٩ لاعبًا هم:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة