رياضة

أخبار الأهلي.. الدكة "صداع " في رأس موسيماني أمام بطل النيجر

15-10-2021 | 11:18
أخبار الأهلي الدكة  صداع   في رأس موسيماني أمام بطل النيجربيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي
أحمد عبد الحميد

يواجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة في مباراة أمام الحرس الوطني بطل النيجر، والتي ستقام على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتتمثل الأزمة في قلة العناصر الهجومية على دكة البدلاء ؛حيث يمتلك الفريق في مركزي الجناح الهجومي الأيمن والأيسر طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا فقط، فيما يتواجد فقط وليد سليمان في مركز رقم " 10" في ظل غياب محمد مجدي أفشة ، كما يتواجد محمد شريف فقط في مركز المهاجم الصريح في قائمة الفريق الـ19 التي غادرت لمواجهة بطل النيجر .

ويخشى الجهاز الفني بقيادة موسيماني من تعرض أي لاعب في الخط الهجومي للإصابة خلال المباراة ؛ مما يدخل الفريق في أزمة في الخط الهجومي في ظل الغيابات المؤثرة والإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية.

ويغيب 10 لاعبين عن قائمة الفريق التي غادرت لمواجهة بطل النيجر ، لأسباب متنوعة ، منها صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي ومنهم ، بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد ؛ بالإضافة إلي الثنائي العائد من الإعارة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية ، فيما يغيب محمود وحيد ومحمود متولي وحسين الشحات للإصابة ومحمد مجدي أفشة بسبب ظروف زفافه .

وقد غادرت بعثة المارد الأحمر أمس برئاسة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وضمت القائمة ١٩لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة