محافظات

تعرف على قصة شاب كفيف يعود لأسرته بعد غياب 21 عاما

15-10-2021 | 02:07
 تعرف على قصة شاب كفيف يعود لأسرته بعد غياب  عاما جانب من اللقاء
الدقهلية - منى باشا

قال بيان صادر عن محافظة الدقهلية، مساء الخميس، إن الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، أنهى الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بتسليم شاب كفيف يدعى محمد إبراهيم حجازي ابن قرية الكفر الجديد بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، والذي فُقد من والده وهو عمره 7 سنوات والآن شاب عمره 28 سنة، بعدما استدل على مكان وجوده بجمعية رعاية المكفوفين بمحافظة كفر الشيخ.

وانتقل لمكان إقامة الأسرة لجنة من محافظة الدقهلية تضم مدير عام التفتيش والمتابعة، ومدير عام العلاقات العامة، ومدير متابعة مكتب المحافظ، ورئيس مركز ميت سلسيل، بقرية الكفر الجديد بمركز ومدينة ميت سلسيل مقر منزل أسرة الشاب لطمأنتهم بانهاء كافة إجراءات عودته لمنزله.

كما أكد محافظ الدقهلية، في بيان له، أنه سيتم اجراء تحليل DNA لكل من الأب والابن على نفقة المحافظة لاستعادة الابن المفقود وعودته الى أحضان أسرته.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومدير عام التنمية البشرية بتوفير كافة احتياجات الأسرة وتقدم أوجه الرعاية والدعم المطلوب لأسرة الشاب.

وأكد محافظ الدقهلية على تقديم أوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة من أبناء محافظة الدقهلية، كما أكد أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الإنسانية وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، بهدف تقديم الرعاية لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات في مقدمة الأولويات.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة