محافظات

محافظ مطروح يرسل لجنة لبحث موقف أهالي استولوا على السكن الإداري لمفاعل الضبعة

28-1-2013 | 23:46

مطروح- أحمد نفادي
قرر اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مطروح، إرسال لجنة فنية من إدارة الإسكان إلى مدينة الضبعة، لبحث استيلاء عدد من أهالي الضبعة المتضررين من إقامة المشروع النووي على 26 شقة تابعة لهيئة المحطات النووية.


وقرر محافظ مطروح إرسال لجنة برئاسة مدير صندوق الإسكان، بعد أن قام أهالي الضبعة بإرسال مذكرة، تفيد بحاجة الأهالي الملحة إلى هذه الشقق السكنية، لحين تقنين أوضاعهم أو بناء عمارات جديدة.

في نفس الوقت، أكد مستور أبو شكارة، المتحدث رئيس اللجنة التنسيقية للمتضررين من المشروع النووي، أن هناك لجنة تنسيقية تم تشكيلها بمدينة الضبعة، لحل أزمة اقتحام الشقق السكنية المستأجرة من مجلس المدينة للهيئة النووية، والمغلقة منذ أكثر من 25 سنة في الوقت، الذي يعاني فيه الشباب من أزمة في السكن، حيث تم تجميد إقامة أي مبان بالقرب من أرض المشروع.

كان عدد من أهالي مدينة الضبعة، قاموا صباح أمس الأحد بالاستيلاء علي 16 شقة سكنية من إجمالي 26 شقة تابعة لهيئة الطاقة النووية كسكن إداري للعاملين بالمفاعل النووي, فيما تم الكشف عن 11 شقة أخري مؤجرة لهيئة التأمين الصحي لم تستغل منذ أكثر من 15 سنة، حيث قام الأهالي بفتحها والسكن فيها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة