ثقافة وفنون

ديانا حداد تكشف لـ «بوابة الأهرام» سر استمراريتها.. وتؤكد: «ما بطلع على غيري وبنافس نفسي»| فيديو

14-10-2021 | 04:02
ديانا حداد تكشف لـ ;بوابة الأهرام; سر استمراريتها وتؤكد ;ما بطلع على غيري وبنافس نفسي;| فيديوديانا حداد
Advertisements
سارة نعمة الله - تصوير: محمد شعلان

كشفت النجمة اللبنانية ديانا حداد، عن سر استمراريتها ونجاحها في المنطقة العربية على مدار السنوات الماضية، مؤكدة في حوارها مع "بوابة الأهرام" أن جميع مجالات العمل صعبة لكن الأصعب أن تستمر في رحلتك.

وأوضحت ديانا حداد، في حوارها، أن السبب الأساسي في استمراريتها، أنها ليس لديها ظهور إعلامي كبير خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: «صار هناك نوع من التشبع على المنصات المختلفة، وأصبح هناك ملل لذلك عندما تغيبي فترة يشتاق إليكي الناس، يذهب الجميع ليفتش عليكي، والحقيقة أنني لا أظهر إلا إذا كان هناك شيء ملموس أحكي عنه وهذه هي قناعتي الفنية».

وعن صعوبات استمرارية رحلة المطربة المرأة أكثر من الرجل، قالت: «ليس هناك فارق بينهما خصوصًا في العصر الحالي لأن الجميع يكمل بعضه، وصحيح هناك منافسة بالوسط الفني لكنها منافسة شريفة، وأحمد الله أنني لا أتطلع لغيري ودائمًا أنظر أني أنافس نفسي وأقارن نفسي بالماضي.. (ديانا كيف كانت، وكيف أصبحت، وكيف راح تقدم وتطور نفسها، وماذا تغني؟)".

وتضيف ديانا حداد : لا يوجد مجال ليس به صعوبة لكن الأصعب أنك تستمر، لأن هناك الكثيرين يظهرون على الساحة يقدمون  أغنية "تضرب" ثم يختفون، لأنه يصعب عليهم تقديم شيء أفضل من الذي قدموه وهذا أمر صعب.


ديانا حداد تكشف لـ بوابة الأهرام سر استمراريتها.. وتؤكد: ما بطلع على غيري وبنافس نفسي
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة