محافظات

أخبار الغربية.. عودة مياه الشرب إلى المنازل بمدينة كفرالزيات عقب انقطاع 12 ساعة

14-10-2021 | 02:19
أخبار الغربية عودة مياه الشرب إلى المنازل بمدينة كفرالزيات عقب انقطاع  ساعةعودة مياه الشرب إلى المنازل بمدينة كفرالزيات عقب انقطاع 12 ساعة
Advertisements
الغربية- محمد مبروك

عادت، مياه الشرب لمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية ، مساء الأربعاء، بعد انقطاعها لمدة 12 ساعات متواصلة، بسبب كسر مفاجئ لخط المياه الرئيسي بمنطقة السلخانة بمدينة كفرالزيات.

وأوضح المهندس خالد عمارة رئيس فرع شركة مياه الشرب بكفر الزيات، أنه تم التعامل مع كميات المياه الناتجة عن الكسر وسحبها بالكامل، والبدء فى أعمال الحفر والإصلاح، بوجود معدات وفريق من مهندسي وفنيي الشركة بالموقع.

في المقابل، أكد علاء بهنسي رئيس مركز ومدينة كفرالزيات أن جميع العاملين بالمجلس على أتم الاستعداد لمواجهة الأزمات، كما وجه الشكر للعاملين بشركة المياه والصرف الصحي، على مجهوداتهم فى مواجهة الأزمة.

وشهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، حالة من الاستياء والغضب بين المواطنين ، بسبب انقطاع المياه وضعفها في عدة مناطق منذ صباح الأربعاء، بشكل شبه مستمر لساعات طويلة استمرت أكثر من 12 ساعة، خاصة في الأدوار العليا وضعفها في الأدوار الأرضية لحدوث كسر في إحدى مواسير المياه الرئيسية بمنطقة السلخانة بمدينة كفرالزيات، وأكدت الشركة أن المياه ستعود خلال ساعات قليلة. 

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى انقطاع المياه عن المدينة، وبعض المناطق التابعة لها بعد حدوث كسر مفاجئ بخط مياه رئيسي.

وقال بيان لشركة المياه والصرف الصحي، إن أعمال الإصلاح الطارئة لخط المياه تجرى الآن، بمتابعة الدكتور المهندس حمدي شطا رئيس مجلس إدارة الشركة ومدير عام المياه ورؤساء الشبكات وعدد من الفنيين.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة