محافظات

كفر الشيخ.. حبس 3 طلاب تسببوا في وفاة زميلهم في مشاجرة على الديسك الأول

14-10-2021 | 03:36
كفر الشيخ حبس  طلاب تسببوا في وفاة زميلهم في مشاجرة على الديسك الأولحبس متهم
Advertisements
كفرالشيخ علاء عبدالله

قررت نيابة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حبس 3 طلاب بمدرسة زراعة ميت علوان بمدينة كفرالشيخ، على ذمة التحقيقات، لاتهامهم  بالتعدي بالضرب على الطالب  المجني عليه عيد محمد حلمي، 14 سنة، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ، للخلاف على الجلوس في الدسك الأول بالفصل.

وكان الطالب المجني عليه قد لفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة بمستشفي كفرالشيخ العام، متأثراً بإصابته بحالة إغماء داخل الفصل بعد تعدي الطلاب الثلاثة عليه، أثناء اليوم الدراسي، وتم ضبط الطلاب الثلاثة المتهمين بالتعدي بالضرب على الطالب، وحبسهم على ذمة التحقيقات في الواقعة.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً في وقت سابق، من مأمور قسم شرطة أول كفر الشيخ، يفيد بإصابة الطالب عيد محمد حلمي، 14 سنة، بحالة إغماء شديدة بعد تعدي ثلاثة طلاب عليه لمنعه من الجلوس بالمقعد الأول داخل الفصل، في مجمع مدارس زراعة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ.

وألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول كفر الشيخ القبض على الطلاب الثلاثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية، وأصدرت قرارها المتقدم بحبس الطلاب على ذمة التحقيق، بعد سماع أقوال عدد من الشهود من الطلاب والمدرسين وأسرة الطالب مقدمة البلاغ.

من جانبه، قرر جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مجازاة 3 معلمين ووكيل المدرسة، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، بخصم 15 يوما من راتبهم، وذلك لإصابة الطالب عيد محمد حلمى شحاتة، 14 سنة، بالصف الثاني بالمرحلة الإعدادية، الذي توفى متاثراً بإصابته بالإغماء داخل الفصل أثناء اليوم الدراسي، كما قرر المحافظ إيقاف كل من مدير المجمع التعليمي، ومعلم الرياضيات عن العمل، لحين التحقيق معهما فيما نسب إليهما.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة