محافظات

أخبار الإسكندرية: حملات للسياحة والمصايف للتأكد من فتح الشواطئ مجانا للمواطنين

14-10-2021 | 01:32
أخبار الإسكندرية حملات للسياحة والمصايف للتأكد من فتح الشواطئ مجانا للمواطنينصورة أرشيفية
Advertisements
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أجرى جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، الأربعاء جولة تفقدية على شواطئ القطاع الشرقي، لمتابعة تنفيذ قرار محمد الشريف محافظ الإسكندرية والخاصة بفتح الشواطئ للمواطنين بالمجان للتمشية والتريض.

وعلى هامش الجولة عقد رشاد اجتماعا مع بعض عمال الشواطئ، وشدد على أن الحملات مستمرة خلال تلك الفترة من العام ولن تسمح الإدارة المركزية للسياحة والمصايف باستغلال أو سوء معاملة رواد الشواطئ. 

 وحذر رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، من مخالفة تنفيذ قرار محافظ الإسكندرية والخاص بالسماح للمواطنين بالتمشية على رمال الشواطئ مجانا.

وفي سياق متصل، عقد اجتماعا برئيس الإدارة بالعاملين بشاطئ ستانلي ومسئولي الكبائن، وأكد أهمية الحفاظ علي نظافة الشاطئ والممرات وتشديد الحراسة الليلية علي الكبائن.

وفي سياق متصل، أجرى العميد محمد علاء مساعد المراقب العام للقطاع الغربي يرافقه مجموعة من مساعديه، جولة تفقدية على شواطئ العجمي والتأكد من تنفيذ قرار محافظ الإسكندرية.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الإسكندرية، استعدادها التام لاستقبال كافة الشكاوى والاستفسارات على أرقام الشكاوى التالية "01289252668 - 01270746490"، أو على موقع الإدارة الرسمى.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أعلن الأسبوع الماضي، السماح بدخول جميع شواطئ المدينة مجانًا تمامًا بدون دفع أي رسوم اعتبارًا من 10 أكتوبر الجاري، وذلك لجميع الراغبين في الترجل والتريض على رمال الشواطئ. 

وقدم محافظ الإسكندرية الشكر والتقدير إلى جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وجميع العاملين بالإدارة، مشيدًا بما وصفه النجاح منقطع النظير والأداء المتميز للإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم والذي كان محط إشادة محلية وعالمية. 

وقدم المحافظ الشكر إلى مستأجري شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم التام بجميع التعليمات والإجراءات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة، كما طالب المحافظ جميع العاملين بالإدارة المركزية ببذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد خلال موسم صيف العام القادم. 

من جانبه، قدم جمال رشاد باسمه واسم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة، الشكر إلي محمد الشريف محافظ الإسكندرية على الدعم والرعاية والتحفيز.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة