سوشيال ميديا وفضائيات

شريف خير الله: أشرف زكي يساعد جميع الفنانين بصورة كبيرة للغاية

14-10-2021 | 02:08
شريف خير الله  أشرف زكي يساعد جميع الفنانين بصورة كبيرة للغايةأشرف زكي
Advertisements
رنا شعبان

وجه الفنان شريف خير الله، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يعمل من أجل رفع اسم مصر بإنجازات كثيرة جدًا، معقبًا: "ربنا يبارك في صحته، الواحد مش ملاحق على الإنجازات".

 وتابع "خير الله"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الباقي عزوز، ببرنامج "توك شو العرب"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأربعاء: "هنتكلم على إيه ولا إيه.. الطرق ولا التأمينات والمعاشات، ولا الصحة، ربنا يبارك فيه، محدش يقدر يعمل اللي الرئيس السيسي عمله خلال هذه الفترة الصغيرة.. ما قام به الرئيس إعجاز".

وأضاف أنه تعرض لحادثة ولم يدر بنفسه، ودخل في غيوبة وتعرض لكسر في الجمجمة، مشيرًا إلى أنه دخل المستشفى وتلقى العلاج المناسب من خلال النقابة، معقبًا: "النقابة بعتت ناس وهي اللي حاسبت، وهي اللي عملت كل حاجة".
 
وأوضح: "الفنان أشرف زكي يساعد جميع الفنانين بصورة كبيرة للغاية، متابعًا: "جميع النقابات التانية بتحسدنا على أشرف زكي.
 

وقال الفنان شريف خير الله، إنه يقدم عملا جديدا عبارة عن 3 أصدقاء هم: الفنان صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، شريف خير الله ويعيشون في حي شعبي، ويقومون بشراء تاكسي للعمل عليه.  

وتابع "خير الله"، أنه بدأ العمل وهو صغير، وعندما دخل الفن عمل في بعض الأعمال الفنية بشكل صغير، مشيرًا إلى أن الفترة الأخيرة تعرض لبعض الأشياء الشخصية التي عطلته عن مسيرته الفنية، معقبًا: "اتعرضت للطلاق، وبعض المشاكل، ومش عارف إيه اللي حصل".

وأضاف أنه منفصل منذ 9 سنوات، وكان لديه طفل عمره 8 سنوات، ولم يستطع أن يبتعد عنه بعد الطلاق، معقبًا: "لم أتزوج، لأن الزواج قد يؤثر في نجلي من الناحية النفسية، خاصة وأنه كان عمره 9 سنوات، أنا عاطفي شوية، وقعدت أربي ابني".

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة