حوادث

صديقان.. وش إجرام

13-10-2021 | 16:31
صديقان وش إجرامالصديقان.. وش إجرام

الإسماعيلية - خالد لطفي:

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من إلقاء القبض على عاطلين عثر بحوزتهما على لفافات عديدة من البانجو وسلاح ناري وذخيرة، تم تحرير المحضر اللازم لهما وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية عقد اجتماعًا مع اللواء طلعت عبد الهادي مدير إدارة البحث الجنائي لفحص لدراسة وفحص المعلومات الواردة لهما بخصوص وجود بؤر ثابتة ومتحركة يتواجد بها تجار الكيف ويتردد عليهم المدمنين من الجنسين لشراء الأصناف المختلفة من المخدرات .

تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد صلاح رئيس المباحث العامة ودلت تحرياتهم أن المدعو عطية 35 سنة –عاطل- سيئ السمعة سبق اتهامه في 14 قضية بتهمة مخدرات وسرقات عامة وبالإكراه وبلطجة اتفق مع المدعو محمود 20 سنة –عاطل- سيء السمعة سبق اتهامه في أربع قضايا مخدرات وسرقات متنوعة وحريق لمعاونته في الاتجار بالبانجو على نطاق واسع 

 وأضافت التحريات أن "عطية" شخص غليظ القلب ويهدد من يحاول إفشاء سره بالقتل ولا يعنيه مشاعر جيرانه الذين استاءوا من أفعاله واعتبروه رجلًا شريرًا ويخشون على أبنائهم من الأشخاص الذين يترددوا عليه على مدار النهار والليل وغالبيتهم من المسجلين والعناصر الخطرة على الأمن العام أن يلحق بهم الأذى.

 وأشارت التحريات إلى أن المتهمان بصدد طرح كميات من البانجو لعملائهم واتفقوا على تحديد ميعاد استلام البضاعة عن طريق الهواتف المحمولة واشترطوا سداد ثمنها نقدًا دون التقسيط.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط الجناة وأعد ضباط المباحث خطة أمنية محكمة بدعم ومساندة من رجال الشرطة السريين للقبض على المتهمين وعندما حانت ساعة الصفر اتجهوا صوب المكان الذي يعقد في محيطه صفقات النبات المخدر وعند ظهور تاجر الكيف ورفيقه قاموا بمحاصرتهما وحاولا الفرار على أقدامهم وسقطا متلبسان وبحوزتهما 21 لفافة بانجو متوسطة الحكم وسلاح ناري محلي الصنع وذخيرة .

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط اعترفا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار فيها وبعرضهما على رئيس نيابة القنطرة الذي أمر بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق ومراعاة التجديد لهما في الميعاد وإحالتهما لمحكمة الجنايات.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة