منوعات

ماذا يقول تاريخ ميلادك؟ الفلك لمواليد 13 أكتوبر: قادرون على التميز والقيام بمبادرات جريئة

13-10-2021 | 12:58
ماذا يقول تاريخ ميلادك؟ الفلك لمواليد  أكتوبر قادرون على التميز والقيام بمبادرات جريئة الفلك
Advertisements
عبد الوهاب أبو النجا

يتميز مولود برج الميزان بأنه مرتبط بعائلته بطريقة جميلة تجعل منه الفرد المسلي والسند لحل المشاكل في العائلة، ويتسم مواليد برج الميزان بعشق الجمال، ولكن تلك الصفات تختلف درجة وجودها من شخص لآخر، ولذلك تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم 13 أكتوبر فى عيد ميلادهم وتقدم النصيحة لهم.

شخصية اليوم في علم الأرقام:

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 13 كتوبر فإن ذلك يعني أن لديك حسا اجتماعيا وتحسن التعبير عن مشاعرك بيسر.. أنت أيضا قادر على التميز وتأكيد ذاتك، لكنك تميل للمبالغة في عنادك.

نصيحة:عام ٢٠٢١ هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك التقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.

برج الميزان .. حظك اليوم الأربعاء 13 أكتوبر عائليا وصحيا واجتماعيا

عائليا: سوء تفاهم مع أحد الأقارب مما يعكر صفو مزاجك.

صحيا واجتماعيا: ابذل مجهودا مضاعفا لتحافظ على تماسكك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على ترقية أو مكافأة فى العمل، نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام فى الوقت المطلوب .

صفات مواليد برج الميزان :

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم، فهم يهتمون بالمقربين منهم، ولا يتدخلون فيما لا يخصهم .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة