أخبار

سفير مصر ببودابست: المجر تدعم مواقف مصر داخل الاتحاد الأوروبي

11-10-2021 | 19:42
سفير مصر ببودابست المجر تدعم مواقف مصر داخل الاتحاد الأوروبي السفير محمد إبراهيم الشناوي سفير مصر لدى المجر
Advertisements
شادي عبدالله زلطة

أكد السفير محمد إبراهيم الشناوي سفير مصر لدى المجر، عمق العلاقات المصرية المجرية وأهميتها على كافة المجالات في ظل المستوى المتميز الذى وصلت إليه خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف السفير محمد الشناوي، في تصريحات صحفية بمناسبة زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المجر، أن القاهرة وبودابست يتطلعان إلى تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة وبحث سبل فتح مجالات تعاون جديدة بما يتناسب مع العلاقات التاريخية الراسخة بين الشعبين.

وشدد سفير مصر في بودابست على تقدير المسئولين المجريين لدور مصر المحوري والمهم في منطقة الشرق الأوسط والإشادة الكبيرة بكافة النجاحات التي حققتها الدولة المصرية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية خلال السبع سنوات الماضية منذ تولى الرئيس السيسي المسئولية.

وأكد السفير محمد الشناوي دعم المجر لمواقف مصر في الاتحاد الأوروبي وعلى المستوى الدولي والإشادة بالنجاحات التي حققتها مصر في مجال حقوق الإنسان بعد إطلاق رئيس الجمهورية مؤخراً للإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والتأكيد على احترام التجارب الديمقراطية لدول الشرق الأوسط من جانب أوروبا والغرب وعدم فرض أي رؤية في هذا المجال على دول المنطقة خاصة في ظل اختلاف الثقافات والظروف الحالية التي تمر بها كل دولة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة