حـوادث

المخدرات تعصف بأسرة «بائعة الخضار».. نجل الضحية يكشف كواليس جريمة فيصل |صور

10-10-2021 | 08:45
المخدرات تعصف بأسرة ;بائعة الخضار; نجل الضحية يكشف كواليس جريمة فيصل |صورعدة طعنات نافذة.. تنهي حياة بائعة خضار أمام المارة بفيصل
محمد محسب - بسنت ماهر

جاءت مع زوجها إلي منطقة فيصل قادِمة من محافظة الفيوم، منذ أكثر من 20 عاماً، تاركة أهلها وذويها، بحثاً عن لقمة العيش، وصبرت علي مرارة الحياة في كنف زوج مدمن لينتهي بها الحال قتيلة مقابل جرعة مخدرات.

بعد زواج دام 20 عاماً، وأسفر عن إنجاب 4 أبناء، عانت خلالها الزوجة مع زوجها العاطل، وكافحت لتربية أبنائها ما جعلها تدخل معترك مهنة شاقة، كالعمل «بائعة خضار»، لتشتعل في ليلة نار المشاحنات بين الزوجين، وتدفع الزوجة المسكينة حياتها ثمناً لرغبة الزوج في تعاطي المخدرات.

انتقل محرر «بوابة الأهرام» إلى مكان الواقعة التي راحت ضحيتها "أم علاء" 41 عاما، بائعة خضار، على يد زوجها «خليفة عبدالوهاب» 46 عاما، عاطل، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما قام الجاني على أثرها باستلال "سكين المطبخ"، وطعن المجني عليها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال.

الزوج ينهي حياة بائعة خضار أمام المارة بفيصل

أسباب جريمة قتل سيدة على يد زوجها بفيصل

داخل حي فيصل، وتحديدا في شارع المنشية بمنطقة الطوابق، وقعت جريمة قتل تركت مظاهر الحزن على وجه قاطنيها، بعدما أنهي زوج مدمن حياة زوجته أمام المارة.

مع اقتراب الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين الماضي، حضر الزوج لمقر عمل زوجته «بائعة الخضار»، وطلب منها بعض الأموال لشراء المخدرات، لكن الزوجة عارضته رافضة لإبعاده عن شر المخدرات، لتنشب بينهما مشادة كلامية تنتهي بكلمات الزوج "تعالي نكمل كلامنا في البيت".

«لو مخدتش الفلوس دلوقتي هقتلك».. بهذه الكلمات هدد الزوج ضحيته فور دخولهما المنزل، لكن الزوجة حاولت منعه بكل ما تملك من قوة، ليستغل الزوج عدم وجود الأبناء في المنزل، ويسلم عقله لأفكاره الشيطانية، بالتخلص من زوجته للاستيلاء علي حصيلة بيعها خلال اليوم لشراء المخدرات.

الزوج ينهي حياة بائعة خضار أمام المارة بفيصل

عدة طعنات نافذة.. تنهي حياة «بائعة خضار» أمام المارة بفيصل

سرعان ما تطور الأمر ليتوجه الزوج ناحية المطبخ، حيث قام باستلال «سكين» ليتخلص من الزوجة البريئة، ما جعل الزوجة تخرج من شقتها إلى الشارع هرباً منه، ليلاحقها الزوج بعدة طعنات متتالية، جعلتها تلقى مصرعها على أعتاب منزلها، وتسقط غارقة في دمائها، ليخرج الجيران ويعلو الصراخ لحظة صعود روح الزوجة إلى بارئها.

وفي رواية أخرى لتبرير جريمته يقول القاتل: "أنه منذ فترة سمعها تتحدث ليلاً في الهاتف فاستشاط غضباً عندما واجهها بذلك وأنكرت، مما أخذت تراوده بعض الشكوك، حتى قرر قتلها".

الزوج ينهي حياة بائعة خضار أمام المارة بفيصل

نجل ضحية فيصل يكشف كواليس مأساة والدته على يد الأب المدمن

التقت «بوابة الأهرام» بنجل الضحية الأكبر «علاء» ليروي تفاصيل مأساة والدته، وكواليس أخرى عن الجريمة.

يقول «علاء» نجل الضحية: ما تداول عن سبب الحادثة غير صحيح إطلاقاً، بأن والدي فعل جريمته لشكه في سلوكها، ولكن السبب الحقيقي هو رغبته في الاستيلاء على أموالها لشراء المخدرات.

وبصوت يملؤه الحزن يكمل «علاء»، إن والدتي يشهد الجميع بحسن سلوكها وأخلاقها، وكافحت من أجل تربيتنا، أن والدي كان دائم التعدي عليها بالضرب وتوجيه السباب والكلمات غير اللائقة لها.

وينهي علاء حديثه: "هناك الكثير من الأقاويل والروايات التي تناثرت على ألسنة الكثيرين من قاطني المنطقة من وقت وقوع الجريمة، وبدأ الناس يختلقون القصص".

اقرأ أيضًا:

المشاحنات الزوجية تفسد رباط الدم.. «طعنة وطلقة خرطوش» نهاية الخلافات بعزبة النخل | صور

دماء الزوجة الصغيرة على أعتاب منزلها بالهرم .. الزوج تخلص منها ذبحًا بعد عدة محاولات | صور

بسبب الإهمال.. «دماء البراءة» تتناثر أسفل العقارات بحلوان | صور

طفل يذبح شقيقه أثناء اللعب فى الهرم.. والسبب تقليد «فيلم كارتون» | صور

طعنة الطفل الغادرة.. تفاصيل حادث "اغتيال البراءة" بالوراق| صور

جريمة «الزيتون».. مكالمة هاتفية وخلافات شراكة تنهي حياة طالب جامعي| صور

«زوجة من الجحيم».. قطعت رقبة زوجها وشوهت جسده: اتجوز عليا |صور وفيديو

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة