رياضة

خافيير كليمنتي: منتخب مصر قوي للغاية ومواجهة ليبيا أمام «الفراعنة» ستكون صعبة

7-10-2021 | 22:00
خافيير كليمنتي منتخب مصر قوي للغاية ومواجهة ليبيا أمام ;الفراعنة; ستكون صعبةخافيير كليمنتي المدير الفني للمنتخب الليبي
Advertisements
أحمد ناجي

قال خافيير كليمنتي المدير الفني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم، إنه يعرف جيدا المدير الفني كارلوس كيروش وهو مدرب رائع ومتميز وكان يدرب عددًا من الفرق في إسبانيا.

وأضاف «كليمنتي» - خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم قبل مباراة مصر وليبيا- «منتخب مصر قوي للغاية وترشح أكثر من مرة لكأس العالم، وهو ما يزيد من صعوبة المباراة على المنتخبين».

وأوضح: «هي مباراة في كرة القدم وليست حربًا، مباراة بين منتخبين شقيقين وجارين، وكل منتخب يرغب في الفوز على الآخر».

وأشار إلى أنه لا يفكر في الاستحواذ وكل ما يشغل باله هو تحقيق الفوز، مؤكدًا «لم أتخيل ما وصل إليه المنتخب الليبي، أنا مدرب لي باع في كرة القدم».

واختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش استعداداته لمواجهة المنتخب الليبي غدًا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويرتدي المنتخب الوطني زيه الأساسي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي المنتخب الليبي القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يلعبان يوم الثامن من أكتوبر في مصر على أن تقام المباراة الثانية في ليبيا يوم 11 من الشهر ذاته.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب ليبيا متصدر المجموعة، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وبدأ المنتخب المصري السبت الماضي، استعداداته لمباراتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين لمباراتي ليبيا وتضم القائمة 24 لاعبا هم:حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي وفي الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف، وفي الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي، وفي الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وإبراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش، بينما الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة