حـوادث

دماء الزوجة الصغيرة على أعتاب منزلها بالهرم .. الزوج تخلص منها ذبحًا بعد عدة محاولات | صور

30-9-2021 | 15:20
دماء الزوجة الصغيرة على أعتاب منزلها بالهرم  الزوج تخلص منها ذبحًا بعد عدة محاولات | صورمحل الواقعة
محمد محسب

لم ترتكب السيدة العشرينية جُرمًا، حتى يفعل بها زوجها ما فعله، في واقعة مؤسفة دارت أحداثها على مرآى ومسمع أهالي شارع سليم في فيصل بمنطقة الهرم. 

بعد زواج دام 8 سنوات قضتها الزوجة الصغيرة بين إهانة وذل مع الزوج المدمن، الدائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب بدافع التخلص منها كرهاً في أهلها.

عاشت الزوجة الصغيرة في كنف الزوج الظالم، وصبرت على مرارة العيش خوفاً على مستقبل أطفالها الثلاثة، حتى أخذته أفكاره الشيطانية ذات ليلة، وعصفت بحياة الزوجة البريئة بعد العديد من المحاولات.

ذبح زوجته أمام الجيران كرهاً في أهلها

انتقل محرر «بوابة الأهرام» إلى مكان الواقعة التي راح ضحيتها «هبه سعيد»، 28 سنة، على يد زوجها «محمد عثمان» 36 سنة، الشهير بـ«سبرتو»، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما، ليخرج الزوج على أثرها "مطواة" من طيات ملابسه، ويبادر زوجته بطعنة نافذة في منطقة الرقبة أمام المارة أودت بحياتها في الحال.

التقت "بوابة الأهرام"، بعدد من الجيران وأصحاب المحال التجارية، ليكشفوا تفاصيل ليلة الجريمة.

شهود العيان يروون تفاصيل مقتل ربة منزل على يد الزوج الظالم

في العام الماضي، ألقي «سبرتو» زوجته من الطابق الثالث وهي حامل، لكنها رفضت حبسه وتنازلت عن القضية، يقول «سيد .س» أحد شهود العيان، ويتابع: المتهم معروف عنه كثرة تعاطيه المواد المخدرة وفرض البلطجة على أهالي المنطقة.

ويواصل الشاهد حديثه: منذ فترة أرسل المتهم أطفاله الثلاثة رفقة جدتهم، حتى يرتكب جريمته دون أن يشاهده أحد، وبدأ الزوج خطة تعذيبه لزوجته بحرمانها من الطعام لفترة طويلة.

طعنة نافذة في الرقبة .. تنهي حياة الزوجة البريئة أمام المارة بفيصل

بدأت الواقعة كما رواها شهود العيان، أن مشاجرة نشبت بين الزوجين بسبب الخلافات الدائمة بينهما، ما جعل الأهالي لا تعطي أهمية للحدث، حتى تطور التراشق بالألفاظ من قِبل الزوج إلى اشتباك دموي، ما جعل الزوجة تخرج من شقتها إلى الشارع هرباً منه، ليلاحقها الزوج بطعنة نافذة في الرقبة، جعلتها تلقى مصرعها على أعتاب منزلها، وتسقط غارقة فى دمائها، ويخرج الجيران ليجدوا الأرض ملطخة بدماء الفتاة العشرينية، ويعلو صراخ الأهالي لحظة هروب الزوج.

التقط «حسن .أ» صديق والد الضحية طرف الحديث قائلاً: أهل الزوجة حاولوا تطليقها منه أكثر من مرة، لكنه كان يرفض واعداً أنه سوف يعود لرشده ولم يكرر أفعاله مرة أخرى.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل ربة منزل داخل شقتها بمنطقة فيصل، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الضحية، وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.


محل الواقعةمحل الواقعة

محل الواقعةمحل الواقعة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة