رياضة

أخبار الأهلي.. شوبير: مروان محسن ينتقل لـ"فيوتشر " وناصر ماهر في الطريق

29-9-2021 | 10:37
أخبار الأهلي شوبير مروان محسن ينتقل لـ فيوتشر   وناصر ماهر في الطريق مروان محسن
أحمد أبوطالب

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن نادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، تعاقد مع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق لفريق الأهلي، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق في الدوري الممتاز، الذي يلعب له لأول مرة، بعد صعوده لدوري الأضواء والشهرة.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع عبر إذاعة أون سبورت: «مروان محسن انضم سنتين لفيوتشر في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن رحل عن القلعة الحمراء، بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، الذي أبلغ الإدارة بعدم الحاجة له».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «فيوتشر أيضا اتفق مع ناصر ماهر، وبنسبة كبيرة اللاعب سيوقع بشكل رسمي للنادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، خاصة أنه خرج تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني، في الفترة الأخيرة، وأصبح المدير الفني يستبعده من المباريات بشكل نهائي، وكان آخرها في مواجهتي طلائع الجيش بمنافسات نهائي كأس السوبر المحلي، وإنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر».

ومن جهة أخرى، أكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استقر بنسبة كبيرة على موعد فتح باب الترشح لانتخاباته المقبلة، لاختيار مجلس إدارة جديد؛ إذ تنتهي مدة المجلس الحالي خلال الفترة الحالية، ويحق له فتح باب الترشح.

وتابع أحمد شوبير: «الأهلي بنسبة كبيرة استقر على فترة باب الترشح، ومن المنتظر أن يكون في منتصف شهر أكتوبر المقبل، وحتى يوم 21 من الشهر ذاته، وذلك خلال اجتماعه الذي عُقد أمس الثلاثاء برئاسة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء».

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة