Close ad

دعم الكوادر النسائية في انتخابات المحليات على مائدة اجتماع أمانة المرأة بـ«الحرية المصري» | صور

28-9-2021 | 22:04
دعم الكوادر النسائية في انتخابات المحليات على مائدة اجتماع أمانة المرأة بـ;الحرية المصري; | صورجانب من الاجتماع
أحمد سعيد حسانين

عقدت أمانة المرأة المركزية بحزب الحرية المصري، اجتماعا مع أعضاء الأمانة برئاسة النائبة الدكتورة جيهان البيومي عضو مجلس النواب وأمينة المرأة المركزية وبحضور الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد بالحزب والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزية بالحزب، وأعضاء أمانة المرأة المركزية.

موضوعات مقترحة

وجاء الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات يعقدها الحزب مع الأمانات المختلفة بالحزب، لبحث المقترحات والموضوعات المتعلقة بها.

وأثنى الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد بالحزب، على أداء أمانة المرأة المركزية، وما تقوم به من تواصل وتفاعل بمختلف أمانات الحزب بالمحافظات المختلفة.

وطالب بيومي، أعضاء الأمانة التواصل مع كوادر الحزب فى المحافظات، استعدادا للفترة المقبلة وتجهيز الكوادر النسائية لانتخابات المحليات. 

وأشادت النائبة الدكتورة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب وأمنية المرأة المركزية بالحزب، على أداء أعضاء الأمانة المركزية وأمانات المرأة بالمحافظات.

وشددت البيومي، على الدور المهم والحيوى لأعضاء الأمانة فى ضوء توجهات القيادة السياسية بالاهتمام بالمرأة وقضاياها المختلفة وتقديم الدعم الكامل لها تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيما قال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم بالحزب، إن الحزب سيدعم وبقوة تمكين المرأة في الانتخابات المحلية القادمة والتحرك السريع نحو مستقبل مشرق لكل الأجيال الموجودة والقادمة.

وأثنى إدريس، على المجهود المبذول من الأمانة وعلى الدور الوطني لها من التواصل مع الجهات التنفيذية لحل المشاكل العامة التي تمس المواطنين وخصوصا المرأة وفقاً للضوابط المنظمة لذلك، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود والعمل فى الفترة المقبلة لإعداد الكوادر النسائية، معربا عن سعادته البالغة بالمقترحات المقدمة من أعضاء الأمانة مطالبا بعمل مجموعات عمل لبحث آلية تنفيذ هذه المقترحات على أرض الواقع.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: