رياضة

الدراويش.. كله تمام

28-9-2021 | 17:05
الدراويش كله تمامالدراويش.. كله تمام
Advertisements
خالد لطفي

يوسف : الاختبار الفني شرط التعاقد مع المحترفين

ينتظر الجهاز الفني للإسماعيلي وصول التونسي مروان الصحراوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم اليوم  قادمًا من بلاده بعد انتهاء تلقي العزاء في وفاة والده للانتظام في التدريبات مع زملائه داخل المعسكر المغلق بالإسكندرية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 25 أكتوبر المقبل.

وقال طلعت يوسف المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين الكبار والصاعدين ينفذون التعليمات الصادرة إليهم للوصول للفورمة الطيبة التي تساعدهم للظهور بمستوى جيد خلال اللقاءات الرسمية بالدوري الممتاز بالموسم 2021 / 2022.

وأضاف أن نظام اليوم الكامل بمعسكر الإسكندرية حقق نجاحات لا بأس بها حيث تبدأ التدريبات في ساعة مبكرة من الصباح بالملعب ووقت الظهيرة يدخل أعضاء الفريق صالة الجيم ويؤدون المران الجماعي خلال الفترة المسائية لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية لديهم.

وأشار إإلى أن الهدف من المباريات الودية التي اتفق عليها إيجاد التجانس بين أبناء الفانلة الصفراء وتجربة البعض منهم في مراكز مختلفة للوقوف على مدى تأقلمهم تمهيدًا للاستعانة بهم لتغطية أي عجز يحدث نتيجة الإصابة أو الكروت الحمراء.

وأوضح أن المحترفين الجدد قبل توقيعهم للإسماعيلي لا بد أن يخضعوا للتجربة في التدريبات واللقاءات الودية فضلًا عن إجراء كشف طبي متكامل لهم للاطمئنان على سلامتهم وبدون هذه الإجراءات لن يعطي الضوء الأخضر لضمهم.

وأكد أنه لم يستقر بعد على الشكل النهائي للقائمة المحلية للإسماعيلي في شكلها العام حيث يوجد اتجاه لخروج عدد منها للإعارة أو البيع النهائي لأندية في الداخل والخارج حسب العروض التي تحفظ للنادي حقوقه المادية عند رحيلهم.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة