رياضة

شوبير: الأهلي تعاقد مع حسين الشحات مقابل 5 ملايين دولار فقط

28-9-2021 | 12:25
شوبير الأهلي تعاقد مع حسين الشحات مقابل  ملايين دولار فقطحسين الشحات
Advertisements
أحمد عبدالحميد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن الإصابات التي يعاني منها الأهلي، قبل انطلاق رحلته الجديدة على المستويين المحلي والقاري، ستجبر بيتسو موسيماني، المدير الفتي للفريق الأحمر، على استبعاد عدد من الأساسيين، من أجل عدم المجازفة بإشراكهم قبل استعادة عافيتهم بشكل كامل.

وقال «شوبير» خلال برنامجه الصباحي  الذي يقدمه عبر إذاعة «أون سبورت»، إن الأهلي لا يزال يعاني من بعض الإصابات، وعلى رأسهم محمود متولي، الذي يتلقى حقن بلازما ضمن البرنامج العلاجي، واستمرار غيابه الطويل عن الملاعب، بينما يدخل بيرسي تاو مرحلة التأهيل الأخيرة، قبل العودة للمشاركة بشكل طبيعي مع المارد الأحمر، على أن يعود خلال فترة ما بين 10 إلى 14 يوما.

وعن بقية الإصابات، أشار حارس منتخب مصر السابق، إلى أن الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، يعانيان من إصابات طفيفة، وإجهاد على مستوى العضلة الضامة، وسيشاركان في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، لكنهما سيغيبان عن الظهور في لقاء الغابة الودي الذي تقام اليوم .

وانتقل أحمد شوبير للحديث عن حسين الشحات قائلا:«حسين الشحات يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، ويجب أن أصحح معلومة شراء حسين الشحات بمبلغ مالي قيمته 10 ملايين دولار، الأهلي تعاقد مع اللاعب مقابل 5 ملايين دولار فقط».

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي في مواجهة باريس سان جيرمان بقمة الجولة بدوري أبطال أوروبا.. الليلة

ريال مدريد في مواجهة شريف تيراسبول وإنتر ضد شاختار بدوري أبطال أوروبا.. الليلة

أخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميا

أحمد مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد شوقي غريب ويجوز للاتحاد القادم تغييره

شوقي غريب يكشف كواليس أزمة عبدالرحمن مجدي

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة