محافظات

حملات ميدانية لمراجعة الإعلانات وتطبيق اللائحة في المنصورة

28-9-2021 | 11:28
حملات ميدانية لمراجعة الإعلانات وتطبيق اللائحة في المنصورةجانب من الحملة
Advertisements
الدقهلية - منى باشا

نفذت لجنة الإعلانات، المشكلة بمحافظة الدقهلية، عددا من الحملات بشوارع المنصورة بالتنسيق والتعاون مع رؤساء الأحياء.

استهدفت الحملات، مراجعة الإعلانات على الطبيعة بشوارع مدينة المنصورة، وتطبيق اللائحة المقررة بكل الحسم، وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

كان محافظ الدقهلية، قد أمر بتشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي بنطاق أحياء المدينة لمتابعة ومراجعة الإعلانات على الطبيعة، وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه اللائحة الجديدة للإعلانات، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

وأوضح تقرير اللجنة، أنه في نطاق حي شرق المنصورة، تم المرور بشوارع الجيش، وقناة السويس، وتم حصر الإعلانات من نوع الاستاندات المثبتة على أعمدة حديدية وتبين مطابقة 18 إعلان مرخصا، وإزالة 2 مخالفين، وإعطاء مهلة 48 ساعة لأصحاب إعلانيين آخرين بتقنين أوضاعهم ولسداد كافة المديونيات السابقة.

كما قامت اللجنة بحصر الإعلانات من نوع الاستاندات أعلى العقارات، وكذلك البانرات على جوانب العقارات المصمتة ووجد عدم مطابقة الإعلانات المرخصة مع الإعلانات الموجودة على الطبيعة وقامت اللجنة بالتواصل مع أصحابها وإعطائهم أيضا مهلة 48 ساعة لتقنين أوضاعهم وسداد كافة المديونيات السابقة عليهم.

شارك في الحملة اللواء سمير صدقي رئيس حي شرق المنصورة، وريهام الحلو نائب رئيس الحي، ورشا حسن مدير إدارة الإعلانات مسئولا الإدارة بالمحافظة ومسئولو الإشغالات والتفتيش والمتابعة بحي شرق المنصورة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة