سوشيال ميديا وفضائيات

رئيس محلية النواب يطمئن المواطنين: الدولة مش هترمى حد من بيته

27-9-2021 | 23:26
أحمد السجيني
راندا رضا

وجه النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه على مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والمنشآت المائية.


وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «توجيه الرئيس السيسي للمسئولين بمواجهة التحديات يعكس إصراره الكبير على عدم عودة التعديات مرة أخرى»، مؤكدا أن محطة معالجة مصر بحر البقر بمثابة إنجاز ونقلة نوعية.


وأشاد السجيني بالطرق والمحاور الجديدة قائلا «كنا بنتشاهد بعد الوصول لبورسعيد، نحن نسير على الطريق الصحيح في ظل جدية وحماس من رئيس الدولة».


وحول مخاوف بعض المواطنين التي لا تمتلك إلا منزلا واحدا مخالفا قال السجيني «يجب فهم رسالة الرئيس السيسي بشكل كامل، فهو تحدث عن التعديات الموجودة على الترع والجسور والمصارف، أم بالنسبة للتعديات القديمة فقانون التصالح يتعامل معها، الدولة المصرية مش هترمى حد من بيته، الأمر هنا يتعلق بمن قام بالبناء المخالف بعد صدور قانون التصالح».


وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بزيادة ارتفاعات المباني بالقرى، لاستيعاب الزيادة السكانية تماشيا مع الطبيعة الخاصة للريف.

 

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة