رياضة

شوقي غريب.. 55 يوما على الرحيل والعودة لقيادة المنتخب الأوليمبي

27-9-2021 | 22:45
شوقي غريب
Advertisements
راجح الممدوح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الجبلاية عن تنصيب شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي القادم مواليد ٢٠٠١ في اجتماعه اليوم.

ويعد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي هو آخر المدربين الذين تولوا منصب المنتخب الأوليمبي الذي شارك في الدورة الأوليمبية بطوكيو ٢٠٢٠ الأخيرة وخرج على يد منتخب البرازيل من دور الثمانية يوم ٣١ يوليو الماضي بنتيجة هدف دون رد. 

ومع رحيل وعودة غريب لقيادة منتخب مصر الأوليمبي ٥٥ يوما فقط من إعلان إقالة الجهاز الفني وتوجيه الشكر له يوم ٢ أغسطس الشهر الماضي حتى ٢٧ سبتمبر ليعود مجددا غريب مديراً فنياً للمنتخب بقرار من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الجبلاية. 

وعاد غريب ومعه نفس الجهاز المعاون معتمد جمال مدرباً عاما ووائل رياض مدرب مساعد وطارق سليمان مدرباً لحراس المرمى وكمال عبد الواحد معدا بدنيا وغاب الثنائي محمد شوقي لعمله بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول مع البرتغالي كارلوس كيروش والثاني أسامه عبد الكريم مدرب حراس المرمى الذي تألق مع حراسه عبر السنوات الماضية وآخرهم محمد الشناوي الذي إنضم لصفوف المنتخب الأوليمبي وهو في أسوأ حالاته الفنية والبدنية وظهر في الأوليمبياد بمستوى متميز للغاية شهد به الجميع.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة