محافظات

والد شهيد الشهامة عقب تأييد العقوبة على قتلة نجله: "القصاص عند ربنا"

27-9-2021 | 22:25
والد شهيد الشهامة عقب تأييد العقوبة على قتلة نجله  القصاص عند ربنا محمود البنا شهيد الشهامة
Advertisements
المنوفية - إسراء قنديل

​قال محمد البنا والد الشهيد محمود البنا، ابن مركز تلا بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، عقب رفض الطعن المقدم من المتهمين بالنقض وتأييد الحكم الصادر ضدهم، إن القضاء قضى بأقصى عقوبة بالقانون ضد المتهمين باعتبارهم كانوا من الأحداث وقت ارتكاب جريمتهم.

وأشار إلى أن هناك عوارا في القانون، مناشدًا بتعديل القانون، حيث إن المجرمين وقت ارتكاب الجريمة كانوا فى كامل الوعى والإدراك عاقدي العزم لقتل نجله، مطالبا بإعدام المتهمين الأربعة قصاصًا لنجله إذ إن أعمارهم كانت أقل من 18 عامًا ببضعة أيام مما أفلتهم من العقوبة المناسبة لهم.

وأضاف، أنه فى انتظار القصاص العادل فى الآخرة قائلا "القصاص عند ربنا"، موجها الشكر للمحامين الذين حملوا على عاتقهم القضية دون أي أتعاب ولا مقابل.

 وكانت قد أسدلت محكمة النقض اليوم الإثنين، الستار على قضية الشهيد محمود البنا والمعروف إعلاميا بشهيد الشهامة، بعدما أيدت حكمها بالسجن على كل من محمد أشرف راجح 15 عامًا، ومصطفى محمد 15 عامًا، وإسلام عواد 15 عامًا، وإسلام البخ 5 أعوام.

وكان قد شهد مركز تلا بمحافظة المنوفية في 9 أكتوبر 2019، واقعة قتل للطالب محمود البنا نفذها 4 من شباب البلدة لاعتراضه على قيام أحدهم بمعاكسة ونهر إحدى الفتيات، فقاموا بالتخطيط لقتله وتمكنوا من ارتكاب جريمتهم فى وضح النهار.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة