رياضة

الأمريكي كاوتر المدير الفني لفريق الزهراء التونسي: لدينا هدف تحقيق اللقب والأندية المصرية قوية

27-9-2021 | 21:55
الأمريكي كاوتر المدير الفني لفريق الزهراء التونسي لدينا هدف تحقيق اللقب والأندية المصرية قوية الأمريكي كاوتر المدير الفني لفريق الزهراء التونسي
Advertisements
جودة أبو النور

كشف الأمريكي بول كاوتر المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزهراء التونسي عن رأيه في قرعة البطولة العربية للأندية التي تقام في مدينة الإسكندرية بتنظيم نادي الاتحاد السكندري من 29 سبتمبر الجاري وحتى التاسع من أكتوبر المقبل.

وكانت القرعة قد أسفرت عن تواجد الزهراء التونسي في المجموعة الثانية مع كل من الشارقة الإماراتي، اليرموك الكويتي، الوكرة القطري، و اليوناني السوداني.

وقال كاوتر في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة العربية: لا أعرف بالتحديد قوة الفرق المشاركة معنا في المجموعة، لأنني لم أكن متابعاً للفرق في الفترة الماضية، ولكن المساعدين معي في الجهاز أخبروني بأن القرعة جيدة إلا حد ما.

وأضاف: الجيد في القرعة هو عدم مواجهتنا لي الأدوار التمهيدية مع الفرق المصرية الاتحاد السكندري و الأهلي، الذي أعلم جيداً مدى قوتهم في اللعبة، و تابعت لهم مبارايات في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى فريق الكويت الكويتي الذي يتمتع أيضاً بقوة صفوفه.

وتابع كاوتر حديثه قائلاً: لدينا هدف في البطولة وهو التواجد بالأدوار النهائية، وذلك يحتاج من الفريق أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق اللقب.

وكان الزهراء التونسي قد تعاقد مع الأمريكي بول كاوتر الشهر الماضي لقيادة الفريق في البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة