Close ad

«المحليات ودعم الكوادر الشبابية » على طاولة حزب الحرية المصري | صور

27-9-2021 | 18:31
;المحليات ودعم الكوادر الشبابية ; على طاولة حزب الحرية المصري | صوراجتماع الأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بحزب الحرية المصري
أحمد سعيد حسانين

عقدت الأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بحزب الحرية المصري، اجتماعا موسعا مع أعضاء الأمانة وذلك بحضور الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد بالحزب والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزية بالحزب، وهانى راضى الهلالى، الأمين العام المساعد للأمانة، وأعضاء أمانة المجالس الشعبية والمحلية وقياداته.

موضوعات مقترحة

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الفقيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، ويأتى الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات يعقدها الحزب مع الأمانات المختلفة بالحزب لبحث المقترحات والموضوعات المتعلقة بها.

وأثني الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد بالحزب، على آداء الأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية وما تقوم به من تواصل وتفاعل بمختلف أمانات الحزب بالمحافظات المختلفة، مشددا على ضرورة استمرار التواصل مع المواطنين وتلقى الشكاوى وطلبات المواطنين وعرضها على الأمانة العامة لبحثها مع المسئولين، وذلك إيمانا من المسؤولية المجتمعية للحزب تجاه الوطن.

وطالب بيومي، أعضاء الأمانة بالتواصل مع كوادر الحزب فى المحافظات استعدادا للفترة المقبلة والتجهيز لانتخابات المحليات وتوسيع القاعدة الشعبية.

فيما قال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم بالحزب، إن الحزب سيدعم و بقوه تمكين الشباب في الانتخابات المحلية القادمة و التحرك السريع نحو مستقبل مشرق لكل الأجيال الموجودة والقادمة.

وأضاف إدريس، أن  قدرات شباب الحزب على تقديم الأفكار وتقبّل الأفكار الجديدة ومهاراتهم العلمية والعملية، واستطاعت أن  تقود الحزب إلى طريق التطور والنجاح، وهذا يعني أنهم قادرون علي خوض الإنتخابات و النجاح و بقوة .

وأثنى إدريس، على المجهود المبذول من الأمانة وعلى الدور الوطني لها من التواصل مع الجهات التنفيذية لحل المشاكل العامة التي تمس المواطنين وفقاً للضوابط المنظمة لذلك، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود والعمل فى الفترة المقبلة  الكوادر الشبابية والمرأة، وضرورة مواصلة العمل الدؤوب والوصول إلى نبض الشارع، وأعرب عن سعادته البالغة بالمقترحات المقدمة من أعضاء الأمانة، مطالبا بعمل مجموعات عمل لبحث آلية تنفيذ هذه المقترحات علي أرض الواقع.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: