رياضة

الدوري الإماراتي.. الوحدة يستعد لمواجهة العين بـ 3 تغييرات

27-9-2021 | 18:11
الوحدة

يواصل فريق الوحدة الإماراتي تدريباته اليومية، استعداداً لـ«كلاسيكو» العين الذي يقام  الأربعاء المقبل على استاد هزاع بن زايد، في ختام الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.

 وركز الجهاز الفني للوحدة بقيادة الهولندي تين كات على طريقة اللعب التي يعتمد عليها في اللقاء والعناصر التي تنفذها، وستشهد التشكيلة الأساسية خروج 3 لاعبين، فارس جمعة الموقوف ومحمد برغش المصاب، ولي ميونج الذي خرج من قائمة الفريق المحلية، ليحل مكانه الوافد الجديد مارتنيز الذي يعول عليه كثيراً في رفع الكفاءة الهجومية التي كان أداؤها ضعيفاً في الجولات الأربع الماضية، رغم كثافة النجوم في خط المقدمة، وينتظر أن يكون هناك أكثر من اسم يشارك في المباراة للمرة الأولى.

في الوقت الذي يدرس فيه الجهاز الفني مشاركة البرتغالي فابيو مارتنيز جناح الوحدة الجديد، الذي انضم مؤخرا للفريق وشارك في  في أول حصة تدريبية أمس  .

ومن جانبه قال عبد السلام جمعة مشرف فريق الوحدة: إن «العنابي» في حالة بدنية ونفسية وفنية جيدة، والجميع يترقب هذه المباراة ذات الطابع الخاص، ونأمل أن يوفق الفريقان خلالها من تقديم متعة كروية، وأن تكون نهايتها سعيدة للوحدة، الأمور متكافئة بين الطرفين، وكل منهما يسعى للخروج بالعلامة الكاملة، من جانبنا نحترم المنافس والقدرات المتوفرة فيه، وفي الوقت نفسه نثق في فريقنا وفي قدرته على تقديم المطلوب في هذه المواجهة.

واعتبر عبد السلام جمعة أن صفقة فابيو مارتنيز إضافة كبيرة للفريق، متمنياً التوفيق للاعب في مشواره مع الوحدة، وأن يقدم الإضافة المطلوبة، مبيناً أن اللاعب جاهز بدنياً وفنياً، لكن مشاركته في المباراة قرار يتخذه المدرب.

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة