أخبار

أمين التنظيم بـ«الحرية المصري»: الحزب سيدعم وبقوه تمكين الشباب في الانتخابات المحلية القادمة | صور

27-9-2021 | 17:56
جانب من الإجتماع
أحمد سعيد حسانين

قال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم بحزب الحرية المصري، إن الحزب سيدعم و بقوه تمكين الشباب في الانتخابات المحلية القادمة والتحرك السريع نحو مستقبل مشرق لكل الأجيال الموجودة والقادمة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بحزب الحرية المصري، مع أعضاء الأمانة وذلك بحضور الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد بالحزب والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزية بالحزب، وهانى راضى الهلالى، الأمين العام المساعد للأمانة، وأعضاء أمانة المجالس الشعبية و المحلية و قياداته.

وأضاف إدريس أن  قدرات شباب الحزب على تقديم الأفكار وتقبّل الأفكار الجديدة ومهاراتهم العلمية والعملية، استطاعت أن  تقود الحزب إلى طريق التطور والنجاح، وهذا يعني أنهم قادرون علي خوض الانتخابات و النجاح و بقوة .

وأثنى إدريس، على المجهود المبذول من الأمانة وعلى الدور الوطني لها من التواصل مع الجهات التنفيذية لحل المشاكل العامة التي تمس المواطنين وفقاً للضوابط المنظمة لذلك، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود والعمل فى الفترة المقبلة  الكوادر الشبابية والمرأة، وضرورة مواصلة العمل الدؤوب والوصول إلى نبض الشارع، وأعرب سيادته عن سعادته البالغة بالمقترحات المقدمة من أعضاء الأمانة مطالبا بعمل مجموعات عمل لبحث آلية تنفيذ هذه المقترحات علي أرض الواقع.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة