أخبار

أمانة المجالس الشعبية والمحلية بـ"الحرية المصرى" تناقش خطة عمل الفترة المقبلة | صور

27-9-2021 | 17:55
اجتماع أمانة المجالس الشعبية والمحلية بالحرية المصرى
أحمد سعيد حسانين

عقدت الأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بحزب الحرية المصري، اجتماعا موسعا مع أعضاء الأمانة وذلك بحضور الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد بالحزب والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزية بالحزب، وهانى راضى الهلالى، الأمين العام المساعد للأمانة، وأعضاء أمانة المجالس الشعبية والمحلية و قياداته.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الفقيد المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، ويأتى الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات يعقدها الحزب مع الأمانات المختلفة بالحزب، لبحث المقترحات والموضوعات المتعلقة بها.

وأثني الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد بالحزب، على أداء الأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية وما تقوم به من تواصل وتفاعل بمختلف أمانات الحزب بالمحافظات المختلفة، مشددا على ضرورة استمرار التواصل مع المواطنين وتلقى الشكاوى وطلبات المواطنين وعرضها على الأمانة العامة لبحثها مع المسؤولين، وذلك إيمانا من المسؤولية المجتمعية للحزب تجاه الوطن.

وطالب بيومي، أعضاء الأمانة التواصل مع كوادر الحزب فى المحافظات استعدادا للفترة المقبلة والتجهيز لانتخابات المحليات وتوسيع القاعدة الشعبية.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة