رياضة

جوارديولا: لا أعرف كيف أواجه ميسي وهجوم باريس سان جيرمان

27-9-2021 | 16:18
جوارديولا
Advertisements
الألمانية

أبدى الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، استعداد فريقه لمواجهة نظيره فريق باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي اليوم قبل  للمباراة: المواجهة السابقة أمام باريس أصبحت من الماضي، لقد كانوا فريقا رائعا وكانت مباراة صعبة والآن لديهم ميسي، إنهم منافسون أقوياء، هي مباراة جديدة في مرحلة المجموعات، ستكون مختلفة وسنرى.

عن مواجهة ميسي قال: انتقال ميسي كانت مفاجأة للجميع، حدث ما حدث والآن الجميع يتقبل ذلك، لم تكن لتتخيل حدوث ذلك في وقت سابق، ولكن الحياة هكذا، هذا النوع من اللاعبين يتحدث عن نفسه على أرض الملعب، ما فعله في مسيرته أكثر من استثنائي ونأمل أن يلعب غدا لصالح جودة المباراة، آمل أن يلعب ميسي غدًا، من اجل مصلحة اللعبة.

بسؤاله كيف ستوقفون هجوم فريق باريس سان جيرمان؟ أجاب: بصراحة لا أعرف، مع هذه  الإمكانيات الكبيرة في الأمام لا اعرف كيف اُوقفهم، إنه جيدون للغاية، عليك أن تدافع بشكل جيد عندما لا تكون الكرة بحوزتك، وتجعلهم يركضون عندما تستحوذ على الكرة نحن ندافع دائمًا بشكل جيد لأنه الجميع يلعب بروح، الامر يعتمد على الركض والرغبة في تقديم المساعدة، الامر لا يدور حول الدفاع فقط، استحواذنا على الكرة أيضا.

وعن جون ستونز قال: يتدرب بشكل طبيعي ولكن الموسم ما يزال طويلًا، أعلم أنه سيكون جاهزًا، أحيانا عليك الانتظار لأن الآخرين يلعبون بشكل جيد.

اقرأ أيضًا:

مدرب المنتخب السابق: "مصطفى محمد افتكر إني ضعيف.. ولابد أن يكون عبرة لغيره"

أخبار الرياضة اليوم | قائمة منتخب مصر.. وصفقات الأهلي.. ومعسكر الزمالك.. وانطلاق الدوري 25 أكتوبر

طبيب جنوب إفريقيا: «بيرسي تاو يخفي إصابته.. ولن يكون مع المنتخب في معسكر أكتوبر»

اجتماع مع أسامة نبيه واللجنة المؤقتة غدًا لحسم عودته للجهاز الفني للفريق

سيد معوض يكشف 4 أسباب عجلت برحيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة