رياضة

مواعيد مباريات غدًا الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

27-9-2021 | 14:16
مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان
عبدالله البرى

تبدأ غدًا الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 ، الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

وتقدم «بوابة الأهرام» لمتابعيها مواعيد الـ 8 مباريات والقنوات الناقلة، كالآتي:

- شاختار دونتيسك الأوكراني – إنتر ميلان الإيطالي.. الساعة السابعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس بريموم 2"، على الملعب الأولمبي بأوكرانيا.

- أياكس أمستردام الهولندي – بشكتاش التركي.. الساعة السابعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس بريموم 3"، على ملعب يوهان كرويف.

- باريس سان جيرمان الفرنسي - مانشستر سيتي الإنجليزي.. الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس بريموم 1"، على ملعب حديقة الأمراء.

- ميلان الإيطالي – أتلتيكو مدريد الإسباني.. الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس إكسترا 1"، على ملعب سان سيرو.

- بورتو البرتغالي – ليفربول الإنجليزي.. الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس بريموم 3"، على ملعب دراجاو.

- ريال مدريد الإسباني – شريف تيراسبول المولدوفي.. الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس بريموم 2"، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

- لايبزيج الألماني – كلوب بروج البلجيكي.. الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس 2 الإنجليزية".

- بروسيا دورتموند الألماني – سبورتيج لشبونة البرتغالي.. الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة "بى إن سبورتس إكسترا 2"، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة