رياضة

أخبار الأهلي .. الأحمر يستغل فترة عدم المباريات لتجهيز الرباعي المصاب

27-9-2021 | 10:28
تدريبات الأهلى
Advertisements
أحمد عبد الحميد

يبدأ الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في استغلال فترة الراحة الحالية في تجهيز الرباعي "حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وياسر إبراهيم،ومحمود متولي" لاعبو الفريق الأحمر .

 اشتكى الأول من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، والثاني من إجهاد عضلي، فيما عانى الثالث من الإصابة في العضلة الأمامية، كما اشتكى الرابع من إجهاد عضلي قبل مشاركته في مباراة بتروجيت الودية، ليغيب الرباعي عن المشاركة فى مباراة الأهلي الأخيرة أمام إنبي ببطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي بالأهلي البرنامج العلاجي الخاص بالرباعي الشحات، وطاهر، وياسر، ومتولي من أجل تجهيزهم للمرحلة القادمة، واستغلال توقف المنافسات المحلية في وضع برنامج تأهيلي خاص بهم من أجل العودة سريعا وتدعيم صفوف الأهلي مع العودة لخوض المنافسات المحلية والقارية.

وكان الأهلي قد تمكن من الصعود الى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر على حساب فريق إنبي بهدف وحيد سجله صلاح محسن، ليصعد لمواجهة فريق بيراميدز.

ويعود الفريق للتدريبات اليوم عقب الراحة السلبية اليوم الإثنين دون السباعي الدولي ( محمد الشناوي – أكرم توفيق – حمدي فتحي – محمد شريف – أيمن أشرف – أفشة – عمرو السولية).

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة