رياضة

«كروس» يكشف أسباب غيابه عن ريال مدريد ومصيره في مباراة تيراسبول

26-9-2021 | 22:53
توني كروس

تحدث الألماني، توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن سبب غيابه الطويل عن الملكي للإصابة.

يعاني كروس من إصابة في العانة، ويشعر بألم شديد مُنذ مارس الماضي، ولكن تحامل على نفسه من أجل اللعب مع الملكي في دوري أبطال أوروبا وألمانيا في كأس أمم أوروبا.

كروس بعد الانتهاء من المشاركة مع الماكينات الألمانية في يورو 2020، عاد إلى الملكي ولكن لم يشارك في الموسم التحضيري، وخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته.

وشارك كروس في تدريبات النادي الملكي، اليوم الأحد، ويأمل صاحب الـ"31" عامًا، أن يكون قادرًا على التواجد مع الفريق في مباراة شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا.

وقال «كروس» - خلال حوار أجراه مع النسخة الإسبانية لشبكة «جول» العالمية، «أنا سعيد لأنني تمكنت اليوم من أداء جلستي التدريبية الثالثة مع الفريق دون ألم بعد ستة أو سبعة أشهر من الألم، لذا فهو شعور جيد للغاية».

وأضاف: «أنا لم ألعب مُنذ ثلاثة أشهر، المباراة الأخيرة لي كانت في 29 يونيو، لذلك كان لابد لي من كسب القليل من الإيقاع، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن ذلك لا يزعجني كثيرًا، من الآن فصاعدًا يمكننا البدء في الحديث عن المباريات وكيفية الفوز بها، لقد وصلنا إلى الجاهزية التي أردت أن أكون فيها».

وردًا على "هل تشعر أنك جاهز لمواجهة شريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا؟"، أجاب: "أنا أشعر بالاستعداد والجاهزية، وأعتقد بأنني سأكون جاهزًا للاستدعاء غدًا، من هناك سنرى ما هو الأفضل وما يمكنني القيام به، غدًا سأتحدث مع أنشيلوتي، وإذا رأى الأمر محفوفًا بالمخاطر وفضل الانتظار، فسأستمع إليه وسنُحلل الأمر".

وواصل مُتحدثًا عن سبب غيابه الطويل عن الملاعب: "لقد مر ما يُقرب من ثمانية أسابيع حتى الآن، ومنذ ذلك الحين أدركت أنه إذا واصلت اللعب، فسوف تتفاقم وسوف أصل إلى نقطة الصفر والتي ستجبرني على التوقف مجددًا، لقد كان من الصعب للغاية عدم اللعب، لقد بدأ الأمر في شهر مارس، وعرفت أن هُناك شيئًا ما في العانة".

اقرأ أيضًا: 

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة