محافظات

وزير الشباب يكرم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي من كفر الشيخ| صور

27-9-2021 | 00:49
وزير الشباب يكرم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي من كفر الشيخ| صور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال التكريم
Advertisements
كفرالشيخ علاء عبدالله

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، اليوم الأحد، غادة رجب، بطلة تايكوندو مطوبس الفائزة بالميدالية الذهبية فى بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 12 سنة، ومدرب التايكوندو محمود الشهاوي، وميمي الأمشيطي، مساعد المدرب.

وكرم وزير الشباب أيضا، اللاعب رضا هاني،  بطل المصارعة  وهو من المنضمين الجدد للمنتخب القومي ويستعد لخوض بطولة البحر الأبيض المتوسط في اليونان، ومدربه كابتن احمد البيلي الصبري.

وجاء تكريم لاعبي كفرالشيخ وسط مجموعة من اللاعبين واللاعبات أبطال مصر من المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الفائزين بالمراكز الأولى ببطولات الجمهورية المختلفة، واللاعبين المنضمين للمنتخبات الوطنية، كما تم تكريم الدكتور جمال الشهاوي المشرف العام على المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ.

وثمن  اللواء جمال نور الدين،  محافظ كفر الشيخ،  المستوى الرائع الذى وصل إليه أبطال المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ، وحصولهم على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية فى مسابقة الجمهورية.

وأكد أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا  كبيرا بالرياضة، في إطار دعم رئيس الجمهورية الدائم للرياضة، لإعداد جيل من الأبطال الرياضيين قادرين على رفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

وعبر الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة عن بالغ سعادته بالنتائج المبهرة التي حققها ابطال المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ،  مؤكدا أن الوزارة تسعى إلي بناء جيل جديد من اللاعبين واللاعبات الواعدين نتاج مثمر من المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، بجانب إعداد المدربين الفنيين وفق رؤي المشروع.


جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة