رياضة

وزير الرياضة يشهد النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات.. ويرحب بإنشاء اتحاد نوعي

26-9-2021 | 20:23
وزير الرياضة يشهد النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات ويرحب بإنشاء اتحاد نوعيالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
Advertisements
محمد الجوهري

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات والمشاركة السياسية، جاء نتاج التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية تكاملاً مع رؤي وخطط مجلس الوزراء ومساندة ودعم ورؤية القيادة السياسية للشباب المصري"، مشيراً إلى أن الوزارة حاضنة لمبادرات وأفكار الشباب وكان من بينها فكرة المشروع من تقديم المبادرة الشبابية "شباب مصر ٢٠٣٠".

جاء ذلك خلال حضور  وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، فعاليات النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات والمشاركة السياسية تحت شعار "قادة المحليات ورؤية مصر ٢٠٣٠".

تقام النسخة الثانية من المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات والمشاركة السياسية في الفترة من ٢٣-٢٨ سبتمبر الجاري بالمركز الأولمبي بالمعادي، بمشاركة شباب محافظات "الفيوم، المنيا، بني سويف".

لفت الدكتور أشرف صبحي  إلي ترحيبه بإنشاء اتحاد نوعي لشباب المحليات لتكثيف المشاركة المجتمعية للشباب داخل المحليات، مبيناً تقديم الدعم الكامل للمشروع، والتعاون مع جميع الجهات المعنية في تنفيذ أفكار ومبادرات الشباب علي أرض الواقع في سبيل توعية وتنمية مهارات الشباب.

يذكر أن برنامج التدريب ضمن النسخة الثانية من المشروع يتضمن عقد مجموعة  لقاءات حوارية مفتوحة مع عدد من الشخصيات السياسية، والتدريب علي مجموعة من المحاور التدريبية التي يشملها المشروع من بينها "المحليات وتاريخ الإدارة المحلية في مصر، عناصر المحليات وتكوينها والأدوار المنوط بها، التنمية المستدامة وسبل تحقيقها من خلال المجالس المحلية، الحوكمة والتحول الرقمي، مهارات الاتصال".


جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة