رياضة

«دوارتي»: اختيار «كيروش» لتدريب منتخب مصر موفق

26-9-2021 | 18:46
;دوارتي; اختيار ;كيروش; لتدريب منتخب مصر موفقكارلوس كيروش
Advertisements
أحمد عبدالحميد

أكد البرتغالي باولو دوارتي المدير الفني لمنتخب توجو، أن مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني المنتخب الوطني الجديد اختيار موفق لهذه المهمة، مُشيرا إلى أن الأخير ممتلئ بالحماس ويستطيع قيادة  الفراعنة إلى النجاح والتأهل إلى كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات يومي 6 و10 من شهر أكتوبر المقبل.

وقال باولو دوارتي خلال حواره ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "أتواصل مع كيروش من فترة لأخرى، نحن لسنا أصدقاء مقربين ولكني أعرفه، عندما كان مديرا فنيا لمنتخب البرتغال كنا نتواصل كثيرا وأيضا عندما كنت في كوت ديفوار تحدثنا واجتمعنا أكثر من مرة، وفرصة ممتازة أن يدرب منتخب مصر لأن لديه خبرة طويلة جدا".

وتابع: "أعتقد أن هناك مجموعة من اللاعبين المميزين في منتخب مصر، وسيكون عنده المساحة لاختيار من يريده، هو واحد من أفضل المدربين في البرتغال، وأتمنى أن ينجح في المهمة المكلف بها لأنه يمتلئ بقدر كبير من الحماس ويستطيع تقديم كرة قدم ممتازة".

وواصل: "حدث تواصل مرات عديدة لا أستطيع حصرها من أندية في الدوري المصري لكي أدرب فرقها، ذات مرة قمت بزيارة مصر، وكان هناك واحد من الأندية الكبيرة تحاول التعاقد معي، ومرات كثيرة يتم التواصل معي عندما يترك منتخب مصر أو الأهلي أو الزمالك المدرب، ودائما اسمي مطروح".

واختتم: "انا لا أهتم بالجانب المادي بشكل عام، ما يهمني هو المشروع، وعندما أجد المشروع عنده قدرة على النجاح في البداية أوافق عليه، ثم الماديات تأتي رقم اثنين".

اقرأ أيضًا: 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة