رياضة

يوفنتوس يؤكد صحوته في الدوري الإيطالي بفوز ثمين على سامبدوريا

26-9-2021 | 17:09
يوفنتوس يؤكد صحوته في الدوري الإيطالي بفوز ثمين على سامبدوريايوفنتوس
Advertisements
الألمانية

أكد يوفنتوس صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين 3 / 2 على سامبدوريا اليوم الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ثماني نقاط ليتقدم إلى المركز الثامن، وتجمد رصيد سامبدوريا عند خمس نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي في الدقيقتين العاشرة و43 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله مايا يوشيدا في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف مانويل لوكاتيلي الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 57 فيما سجل أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 83 .

والهدف هو الأول للوكاتيلي مع يوفنتوس علما بأنه صنع أيضا الهدف الأول للفريق بتمريرة إلى ديبالا الذي سدد الكرة بعدها من خارج منطقة الجزاء لتستقر في المرمى وتفتح الطريق أمام انتصار يوفنتوس.

وفي المقابل ، لم يستطع زميلهما ألفارو موراتا هز الشباك من الفرصة التي انفرد فيها بإميل أوديرو حارس مرمى سامبدوريا.

وخرج ديبالا مصابا في الدقيقة 22 وحل مكانه اللاعب ديان كولوسيفسكي فيما حصل بونوتشي على شارة قيادة الفريق بخروج ديبالا ونجح في تسجيل الهدف الثاني للفريق قبل أن يحرز سامبدوري أول هدفيه في المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس 2 / 1 .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة