حوادث

سقوط "حرامي" المساكن والمحال في البساتين

26-9-2021 | 16:01
سقوط  حرامي المساكن والمحال في البساتينضبط "حرامي" المساكن والمحال بـ" البساتين "
Advertisements

كتب ــ محمد مروان:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط "عاطل" تخصص في سرقة المساكن والمحال التجارية بأسلوب المغافلة وكسر الباب بمنطقة البساتين، وأقر بارتكابه العديد من الجرائم بدائرة للقسم، تم تحرير محضر للمتهم وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

كان اللواء أشرف الجندي مساعد أول الوزير لأمن القاهرة ، تلقى إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث ، يفيد  ورود بلاغ إلى  قسم شرطة البساتين من "صاحبة محل خياطة كائن بدائرة القسم" باكتشافها سرقة هاتفها المحمول من داخل المحل ملكها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أنه بحيازة أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم ، وباستدعائه ومناقشته عن مصدر الهاتف أقر بشرائه من أحد الأشخاص "مسجل خطر" مقيم بدائرة القسم ، ونفى علمه بكون الهاتف من متحصلات واقعة سرقة ، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة ، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على الهاتف واتهمته بالسرقة .

وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوبي  المغافلة، كسر الباب وأقر بارتكابه "4"حوادث سرقة بذات الأسلوب، تم بإرشاده ضبط جميع المسروقات المستولى عليها لدى عملائه وهم 3 أشخاص مقيمين بدائرة القسم ، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة