اقتصاد

العملات الرقمية مرشحة لتحقيق مستويات صعود جديدة

26-9-2021 | 14:28
العملات الرقمية مرشحة لتحقيق مستويات صعود جديدةبتكوين
Advertisements
وكالات الأنباء

بعد أن وصلت العملة الرقمية للمرة الأولى قرب مستويات 42 ألف دولار، يبدو أن البتكوين ومن خلفها الإيثريوم على وشك الانتفاض رغم حملة التصعيد الأخيرة.

وكانت الصين والولايات المتحدة الأمريكية قد صعدت من حملتهم التشديدية ضد العملات الرقمية، تزامنا مع اتخاذ بورصة هوبي الأكبر في الصين قرارات صادمة للعملات الرقمية.

ولا يزال محللو العملات الرقمية يحافظون على قدر من التفاؤل بشأن عودة الاتجاه الصاعد للبتكوين والعملات البديلة، ويبقي المحللون متفائلين بشكل واضح بشأن ما قد يأتي بعد ذلك.

وفي سلسلة من التغريدات التي تعكس حالة بتكوين الأوسع، يرى التاجر الشهير Pentoshi أن مستويات 37000 دولار أرضية محتملة، ودعم قائم.

وقال المتداول الشهير على تويتر بنتوشي في سلسلة من التغريدات: "بينما أعتقد أن BTC يمكن أن تتداول لفترة وجيزة منخفضة تصل إلى 37 ألف دولار، فمن غير المرجح أن تكون هناك فترة طويلة".

وأشار بنتوشي إلى وجود عطاءات كبيرة للمشتري في المنطقة تتراوح بين 36 ألف دولار و 40 ألف دولار.

وقال بنتوشي: "يمكننا أن نرى العطاءات مكدسة في البورصات على تلك المستويات بقصد ملؤها، لكن الجميع يراهن على عودة الصعود مرة أخرى وفي أقرب وقت".

وترتفع البتكوين خلال تعاملات اليوم بحوالي 2% بزيادة 1000 دولار، حيث تتداول قرب مستويات 43.2 ألف دولار.

وفي المقابل زادت الإيثريوم ثاني أكبر العملات الرقمية بحوالي 1.9% صعودا قرب مستويات الـ3 آلاف دولار وتحديدا عند مستويات 2.966 ألف دولار.

ونجحت كاردانو وبينانس كوين في تقليص جانبا كبيرا من خسائرهم بعد الارتفاع بحوالي 1%، وتتراجع كاردانو الآن 2.4% بينما تنخفض بينانس 1.9%.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة