رياضة

صفقات الأهلي في الميزان.. «ميكيسوني» الأعلى دقة و«عبد القادر» الأكثر تسديدًا

26-9-2021 | 11:45
صفقات الأهلي في الميزان ;ميكيسوني; الأعلى دقة و;عبد القادر; الأكثر تسديدًالويس ميكيسونى
Advertisements
أحمد عبدالحميد

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقبة إنبي في ختام دور الستة عشر ببطولة كأس مصر، بعد الفوز بنتيجة (1-0)، مساء أمس السبت، باستاد الإسكندرية ، سجل للأحمر المهاجم البديل صلاح محسن في الدقيقة (74)، بعد فاصل كبير من الفرص الضائعة.

أشرك بيتسو موسمياني كل من أحمد عبد القادر ، العائد من الإعارة في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر ، وظهر بمستوى جيد قبل أن يحل مكانه صلاح محسن صاحب هدف الفوز، كما ظهر الموزمبيقي لويس ميكيسوني وحسام حسن -صفقتا الصيف- في الشوط الثاني وظهر الثاني بمستوى مميز نال عليه الإشادة الجماهير الحمراء .

ونرصد في هذا التقرير أبرز أرقام الثلاثي رفقة الأهلي خلال مواجهة الفريق البترولي.

دخل  لويس ميكيسوني  المباراة في الدقيقة 59  بدلاً من محمود عبد المنعم كهرباء، وقام بـ  29 تمريرة  لزملائه منها 26 صحيحة  و3 خاطئة،  بدقة تمريرات وصلت إلى 90 %  كما قام بالمرواغة في 6 مناسبات كلها ناجحة، كما ساهم في هدف المباراة الوحيد بتمريرة بوجه قدمه لمحمد مجدي أفشة والذي مررها بدوره من لمسه واحدة لصلاح محسن الذي سجل هدف المباراة الوحيد.

وشارك أحمد عبد القادر من بداية المباراة قبل أن يتم تبديله في الدقيقة 70 ويدخل صلاح محسن بدلاً منه ، ويعتبر عبد القادر هو أكثر من سدد من الأهلي بين القائمين والعارضة  بـ 3 تسديدات.

فيما حل حسام حسن بدلاً من محمد شريف - غير الموفق -  في الدقيقة 70 ، وقام بتسديدة واحدة على المرمى وسجل هدف ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

أبرز الأرقام:

- بدر بانون  أكثر من استخلص الكرة في مواجهة الأهلي و إنبي ، "21" مرة يليه أليو ديانج "15" مرة  .
- بدر بانون هو أقل لاعب مرر بشكل خاطئ من الأهلي "2" فقط بشكل خاطئ من إجمالي "86" تمريرة .
- أرسل أكرم توفيق 4 عرضيات  صحيحة من إجمالي 8 خلال المباراة  بدقة 50 % .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة