حـوادث

الاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا على يد "مسجلين خطر" بمصر القديمة

26-9-2021 | 03:43
الاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين أصيبا على يد  مسجلين خطر  بمصر القديمة سرقة بالإكراه - أرشيفية
Advertisements
طلعت الصناديلي

أمرت نيابة مصر القديمه الجزئية، الاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين يحملان «جنسية أجنبية» أصيبا على يد مسجلين خطر، أثناء سرقتهما تحت تهديد السلاح، بمنطقة مصر القديمة.

كما أمرت النيابة بإعداد تقرير طبي بالإصابات التي لحقت بالمجنى عليهما، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول" أحدهما مصاب بجرحين قطعيين بأنه حال سيرهما بمنطقة كورنيش النيل بدائرة القسم للتنزه فوجئا بشخصين قاما باستيقافهما، والتعدي عليهما محدثين ما بهما من إصابات، والاستيلاء على الهاتف المحمول لأحدهما كرهاً عنه تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين «لهما معلومات جنائية»، مقيمان بدائرة القسم؛ وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما «كمية من مخدرى الإستروكس والبودر- عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالي - 3 هواتف محمولة أحدهم خاص بالمجني عليه المصاب- عدد 2 سلاح أبيض المستخدمين في ارتكاب الواقعة».

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة