رياضة

استبعاد 4 لاعبين وضم حارس رابع.. مفاجآت في قائمة منتخب مصر أمام ليبيا

25-9-2021 | 17:12
استبعاد  لاعبين وضم حارس رابع مفاجآت في قائمة منتخب مصر أمام ليبيامنتخب مصر
Advertisements
أحمد ناجي

يعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم قائمة مواجهتي ليبيا غدًا الأحد، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

وترصد «بوابة الأهرام» مفاجآت قائمة اللاعبين في مواجهتي ليبيا، حيث يستبعد الجهاز الفني 3 أو 4 لاعبين من القائمة المبدئية وذلك ما سيتم تحديده مساء اليوم، كما سيتم اختيار حارس رابع وهو ما يتم المفاضلة ما بين محمود جاد حارس إنبي، والهاني سليمان حارس سموحة، وعامر عامر حارس سيراميكا.

وجاءت ملامح قائمة المنتخب المصري على النحو التالي:

«محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد بسام، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، صلاح محسن، محمد شريف، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، أحمد أبو الفتوح، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، علي جبر ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ومهند لاشين».

وحدد الجهاز الفني للمنتخب المصري يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب المصري يوم 28 سبتمبر لخوض مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى خوض مواجهتي ليبيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم اتفاقه مع الاتحاد الليبيري على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي وحدد لها التاسعة مساءً في إستاد الجيش ببرج العرب المقرر أن يشهد أيضًا مباراة ليبيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً (الثامنة في ليبيا) يوم 11 أكتوبر.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة