حـوادث

المشاحنات الزوجية تفسد رباط الدم.. «طعنة وطلقة خرطوش» نهاية الخلافات بعزبة النخل | صور

25-9-2021 | 18:22
المشاحنات الزوجية تفسد رباط الدم ;طعنة وطلقة خرطوش; نهاية الخلافات بعزبة النخل | صورالضحية
محمد محسب

رغم رباط الدم والنَسب الذى يجمع بينهما، قرر أحمد محمد، الشهير بـ«طقطق» التخلص من ابن عمه، المتزوج من شقيقته، أمام المارة بشارع النوارة فى عزبة النخل.

التقت «بوابة الأهرام»، بعدد من أهالي المنطقة وأصحاب المحال التجارية، ليكشفوا تفاصيل الواقعة التى كانت ومازالت حديث الساعة بالمنطقة.

فى يوم الحادث، ذهب الضحية «عمر رجب»، 33 عامًا، يعمل مفتش صحة، إلى منزل أصهاره لإرضاء زوجته الغاضبة، وإنهاء خلافات بينهما دأب خلالها الضحية بالتعدي على زوجته بالضرب والسباب، وذلك من أجل العودة بالزوجة وأطفاله الثلاثة إلى شقتهما، وجمع شمل الأسرة الصغيرة من جديد.

وخلال الجلسة العرفية بين أبناء العمومة، وعند معاتبة «عمر» لأشقاء زوجته صدر منه بعض الكلمات التى كانت الشرارة الأولى لتناثر دماء الضحية على يد أحد أبناء عمومته.

آخر كلمات الضحية السبب وراء مقتله

«يعني انتو مفيش حد فيكو راجل عارف يرجعها لعقلها».. جملة قالها الضحية لشقيق زوجته جعلته استشاط غضبا وعنفه بشدة، ونتيجة لذلك وقعت بينهما مشادة كلامية.

طعنة وطلقة خرطوش.. تنهي حياة شاب أم المارة بعزبة النخل

سرعان ما تبدل الحال وتطور الأمر حينها إلى مشاجرة بالأيدي، وخلالها قام المتهم «طقطق»، بإستلال «سكين المطبخ» وبادر زوج شقيقته بطعنة سطحية في منطقة البطن، ليخرج الضحية ينزف دمائه أمام المارة فى الشارع، مستمراً فى تهديد شقيق زوجته، مما جعل القاتل يلاحقه بـ«طبنجة خرطوش» ويطلق تجاهه عيارا، ليسقط على الأرض جثة هامدة غارقا فى دمائه أمام ذهول الجيران.

شهود العيان يروون تفاصيل مقتل شاب على يد شقيق زوجته

 وحسب روايات وشهادات الجيران، أن «طقطق» اشتهر عنه كثرة الشجار نتيجة لتعاطيه المخدرات، بالإضافة انه لا يتوقف عن تعاطي المخدرات فحسب، بل ترويجها لشباب المنطقة.

التقط «عادل نجيب» أحد قاطني المنطقة والشاهد على الجريمة طرف الحديث قائلاً: عمر كان مثالا لحسن الخلق، والسيرة الطيبة، كل ما كان يبحث عنه، هو العيش بسلام لا أكثر.

ويكمل الشاهد حديثه: زوجة الضحية كانت تصرخ في الشارع على فقدان والد أبنائها وهي ملطخة بالدماء، كما وجهت لشقيقها العديد من الصفعات على وجهه، مرددة "ليه عملت كدا.. ضيعت عيالي".

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وأسرة زوجته لخلافات عائلية، وإطلاق أعيرة نارية، وسقوط قتيل، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وألقي القبض على المتهم، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.


الضحيةالضحية

محل الواقعةمحل الواقعة

محل الواقعةمحل الواقعة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة