اقتصاد

توصيل الغاز لـ1.5 مليون مواطن بمحافظات الصعيد وارتفاع محطات تموين السيارات بالغاز إلى 51 حتى يونيو

25-9-2021 | 15:03
توصيل الغاز لـ مليون مواطن بمحافظات الصعيد وارتفاع محطات تموين السيارات بالغاز إلى  حتى يونيوتوصيل الغاز الطبيعي - أرشيفية
Advertisements

قال علاء البطل رئيس شركة « جنوب الوادي» المصرية القابضة للبترول، إن إجمالي العملاء الذين تم توصيل الغاز لهم وصل إلى حوالي 1.5 مليون عميل منزلي وتجارى وصناعي بمحافظات الصعيد وأنه قد تم التوصيل لأكثر من 181 ألف عميل خلال العام المالي الماضي.

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول والثروة المعدنية للجمعية العامة لشركة جنوب الوادى المصرية القابضة للبترول لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2020/2021 عبر تقنية الفيديوكونفرانس.

أشار إلى أنه في إطار جهود التوسع في إنشاء محطات تموين السيارات للعمل بالغاز الطبيعي تم إدخال خدمة تموين السيارات بالغاز بعدد من المحطات بمحافظات الصعيد ليصل إجمالي المحطات بمحافظات الصعيد 51 محطة حتى يونيو 2021 ، مؤكدًا نجاح سياسة الشركة من خلال ترشيد الإنفاق في خفض إجمالي المصروفات بنسبة 9% عن العام المالي السابق.

وأكد رئيس الشركة حرص «جنوب الوادي» على تطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية داخل نطاق عمل الشركة والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى تطبيق أعلى المعايير والاشتراطات البيئية توافقًا مع مجهودات الدولة للحفاظ على الموارد الطبيعية وتحقيقًا لمبدأ التنمية المستدامة.

فضلاً عن الالتزام بالتنفيذ الكامل للإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا واتخاذ كافة التدابير الوقائية لحماية العاملين بمقرات الشركة والشركات التابعة، مشيراً إلى تنفيذ مشروعات بالتعاون مع هيئة البترول للاستفادة من غازات الشعلة بعدة شركات لاستخلاص غاز البوتاجاز والمتكثفات والغاز المباع وتوليد الكهرباء.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة