محافظات

إزالة 41 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بمركزي ديروط والفتح بأسيوط |صور

25-9-2021 | 13:43
إزالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة
Advertisements
أسيوط- إسلام رضوان

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تمت إزالة 41 حالات تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بقرى مركزى ديروط والفتح اليوم ضمن حملات الموجة الـ18 لإزالة جميع التعديات على أراض زراعية وأملاك الدولة.

وأوضح المحافظ، أن حملات اليوم، تمكنت من تنفيذ إزالة 41 حالات تعد على أراض زراعية بقرى مركزي ديروط والفتح على مساحة تصل إلى 6344 مترا مربعا ليصل إجمالي ما تمت إزالته منذ بداية تنفيذ المرحلة الأولى للموجة الـ18 للإزالات حتى الآن 307 حالات إزالة بإجمالي مساحة 21063 مترا مربعا مباني و222 فدانا و6 قراريط و12 سهما زراعيا، لافتاً إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن.

ووجه محافظ أسيوط، قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بتكثيف حملات الإزالة وفقًا للخطة الموضوعة لاستهداف إزالة كافة مخالفات البناء بدون ترخيص وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بناء على توجيهات القيادة السياسية للدولة.

 كما كلف لجنة من المتابعة الميدانية للمتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ قرارات الإزالة لكافة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المعتدين ومحاسبة المقصرين من المسئولين في أداء عملهم والتعامل بكل حسم مع كافة مخالفات البناء على الأراضي الزراعية بصورة فورية والتصدى لأي محاولة يقوم بها المخالفون وتحويل المخالفات إلى النيابة العسكرية.


جانب من الإزالة جانب من الإزالة

جانب من الإزالة جانب من الإزالة

جانب من الإزالة جانب من الإزالة

جانب من الإزالة جانب من الإزالة
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة