أخبار

إسلام عوض: مصر أصبحت قبلة للمستثمرين بفضل ما يتحقق من إنجازات على صعيد المشروعات القومية

25-9-2021 | 01:35
الدكتور إسلام عوض
محمد الإشعابي

أشاد إسلام عوض، مساعد أمين اللجان بحزب حماة الوطن، بالمتابعة الدورية للرئيس السيسي للمشروعات القومية التي يتم تنفيذها، باستمرار، لافتًا إلى أن الرئيس يعطي دائمًا دروسًا في العطاء والجهد من أجل تحقيق ما في صالح الوطن والمصريين. 

وأضاف عوض، في تصريح له، أن الرئيس السيسي استطاع أن يغير وجه مصر بالأفكار والحلول العلمية غير التقليدية، من واقع ما نراه  دائمًا من مساعٍ حثيثةٍ في كافة الاتجاهات. 

ولفت إلى أن نتاج هذه المشروعات أضحت مصر قُبلة للمستثمرين، ذلك بما يتوافر لهم من مناخ جيد للاستثمار وبنية تحتية ولوجستية جيدة، ومشروعات قوانين أهلت البيئة الاستثمارية في مصر لاستقبال المستثمرين والبلدان الراغبة في الاستثمار في مصر. 

وتابع عوض بالقول: الرئيس عبدالفتاح السيسى يحرص في كل جولاته على التأكيد بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من الأعمال وبالمواصفات الفنية القياسية، فضلاً عن التطبيق الدقيق للإجراءات الخاصة بالحفاظ على صحة وسلامة العاملين. 

وكان الرئيس السيسي قد تفقد ظهر أمس الجمعة، أعمال تطوير وتوسعة القوس الشرقي للطريق الدائري والمحاور الفرعية المغذية له، بداية من محور جيهان السادات بطريق صلاح سالم، ثم المنطقة المحيطة بحي الأسمرات وربطها بمحور الشهيد ومحور شينزو آبي وهي الطرق الجديدة التي تخدم عشرات الآلاف من السيارات علي مدار الساعة.

وساهمت مشروعات الطرق في تخفيف التكدس المروري واختصار زمن رحلات المواطنين اليومية حول مناطق القاهرة الكبرى وحققت سلاسة وسرعة التنقل وتخفيض معدلات حوادث السيارات فضلاً عن توفير تكلفة الوقود.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة